الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انستجرام” يُطلق ملصق Thank You Hour في الساعة 7 مساء اليوم

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 12/أبريل/2020 - 01:26 م

يطرح تطبيق إنستجرام  اليوم  الملصق (sticker) الجديد Thank You Hour مع قصة مشتركة على إنستجرام (shared story) والتي ستمكن  المستخدمين من التعبير  عن شكرهم وامتنانهم لكل من يدعمهم أو ما يساعدهم على تخطي هذه المرحلة الصعبة.

وقالت الشركة في بيان:”لأن الجميع ملتزمٌ اليوم بالبقاء في المنزل، تتزايد الرغبة في التعبير عن الامتنان والتقدير وتوجيه رسائل الشكر للدعم والتشجيع وكافة المبادرات والأنشطة التي ساعدت المستخدمين على تخطي هذه الأوقات الصعبة”.

كيف تستخدم الملصق:

  • يمكن إضافة ملصق Thank You Hour إلى أي قصة على إنستجرام باختياره من مجموعة الملصقات- سيكون الملصق الثاني ضمن المجموعة بجانب ملصق “خليك_فالبيت” مباشرةً.
  • هذا الأسبوع وابتداءً من الساعة 7 مساءً (بالتوقيت المحلي) وبصورة يومية سيتم تثبيت القصة المشتركة ” Thank You Hour ” أعلى مجموعة القصص، حيث يمكنكم مشاهدة جميع الأشخاص الذين تتابعونهم وقاموا باستخدام هذا الملصق.
  • سيُتاح الملصق الجديد والقصة المشتركة في دول محددة حول العالم وسنواصل التوسع إلى دول جديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

وتقصد انستجرام شكر العاملين في مجال الرعاية الصحية، أو في القطاعات الحيوية، والشركات الصغيرة، وصولاً إلى الأصدقاء والعائلة أو حتّى الأنشطة التفاعلية المنزلية التي تحفز وتبعث على الحماس والنشاط.

وقالت انها نأمل بأن تساعد هذه الفكرة البسيطة والهادفة على إلقاء الضوء على كل الأمور التي تجعلكم تشعرون بالامتنان والتقدير في الوقت الحالي. يُرجى التواصل معنا لأية استفسارات إضافية أو أسئلة أو للحصول على معلومات وتفاصيل إضافية.

تابع مواقعنا