الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب البيطري يزيل عشش الطيور المنزلية بمنطقة العزل الصحي في بهتيم (صور)

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 12/أبريل/2020 - 02:38 م

شن فريق من الطب البيطري بالقليوبية اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة عشش الحيوانات المنزلية، والتحفظ عليها من داخل منازل بعض الأهالي بمنطقة شارع مهنا المؤنس، بالمرجوشي بمنطقة بهتيم التابعة لحي شرق شبرا الخيمة، ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازيه، خلال فترة الحجر الصحي الإجباري، المفروض عليه بالمنطقة، والذي يضم 37 منزلا بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد بالمنطقة، حيث سجلت المنطقة 8 حالات دفعة واحدة أمس.

وقالت ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا لموقع “القاهرة 24“،أنها قامت بتوزيع كميات من المطهرات على مناطق الإصابة والمسكات مضيفة أن شباب المنطقة شكل مجموعات متبرعة، لقضاء مصالح المواطنين منعا للتزاحم، والمساهمة في الإجراءات الوقائية، التي فرضتها الدولة.

القليوبية تفرض الحجر على شارع ومنزلين بـ”بهتيم” بعد ارتفاع عدد المصابين بكورونا (صور)

الطب البيطري يزيل عشش الحيوانات المنزلية ببهتيم
الطب البيطري يزيل عشش الحيوانات المنزلية ببهتيم

أضافت عضو مجلس النواب، أنه جرى الدفع “اليوم الإثنين، بماكينة صرف آلي متنقلة بالمنطقة لصرف المرتبات والمعاشات داخل الشارع، مضيفة أن أجهزة المحليات أرسلت سيارات تحمل المواد التموينية والخبز، لتدبير احتياجات المواطنين داخل منطقة الحجر، مشيرة الي قيام فريق فريق من الهلال الأحمر بتقديم وجبات جاهزة على المنازل، بلغ عددها 120 وجبة.

من ناحية أخرى قام فريق من الطب الوقائي بعمليات تطهير وتعقيم واسعة، علي كافة المنازل والشوارع، ضمن الإجراءات الإحترازية التي يتم إتخاذها للحد من إنتشار فيروس كورونا، طوال فترة الحجر الصحي صباحا ومساء.

بعد أزمة دفن ضحية كورونا ببهتيم.. التبرع بـ”4″ مقابر لضحايا الفيروس في أبو زعبل (صور)

الطب البيطري يزيل عشش الحيوانات المنزلية ببهتيم
الطب البيطري يزيل عشش الحيوانات المنزلية ببهتيم

وناشدت الاجهزة التنفيذية بالمحافظة مواطني المنطقة ، التزام منازلهم حفاظا علي سلامتهم مشددة في بيان لها على صفحتها الرسمية، علي منع الإختلاط والبعد عن التجمعات كإجراء هام هذه الفترة.

كانت منطقة شارع مهنا المؤنس، قي شهدت تواجد كردونات أمنية فى مداخل الشارع، والمنزلين لمنع الخروج والدخول من المنطقة، إجراءات وقائية للحد من انتشار العدوى، بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، بين أسرتين بالمنطقة وارتفاع الحالات الإيجابية إلى 35 ووفاة 3 من الإصابات.

رئيس اتصالات البرلمان: إصابة 12 حالة بفيروس كورونا في القليوبية منهم 4 أطفال

تابع مواقعنا