الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استغاثته.. الموت يُغيب الملحن خالد عادل قبل مساعدة تامر حسني (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 12:53 ص

رحل عن عالمنا الملحن خالد عادل منذ ساعات، بعد دخوله العناية المركزة لإصابته بالغيبوبة، وصراع مرير مع المرض الذي داهمه في الفترة الأخيرة من حياته، فكانت تلك الفترة مأساوية لكل محبيه والمقربين منه، وسيتم دفنه في مسقط رأسه بالمحلى الكبرى.

عانى خالد في الفترة الماضية من تسمم حاد في الكلى، وتجمع مائي حول الرئة والقلب ووجود ورم في المثانة، بالإضافة إلى ارتفاع أنزيمات الكبد وفشل كلوي مزمن وتضخم في الطحال، وكل ذلك أثر على حركته وخاصةً رجله اليسرى.

وفاة الملحن خالد عادل بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد

ووقع ذلك النبأ على قلوب محبيه كالصاعقة، ونعاه صديقه الملحن محمد رحيم عبر “تويتر”، وقال: “بكل الحزن والأسى انعي صديقي الغالي وحبيبي وعشره العمر الجميل، الفنان:خالد عادل اسألكم بالله تدعوله وتقروله الفاتحة الله يرحمك يا حبيبي”.

وظهر عادل قبل أيام في فيديو عبر صفحته الفنية، يطالب بها كل محبيه سواء جمهوره أو الفنانين الذين يستطيعون مساعدته في الخروج من مشفى شبرا العام، وذلك على حد قوله لأنهم لا يستطيعون معالجته بالطريقة الصحيحة.

وبادر على الفور الفنان تامر حسني بمساعدته، وهاتف أهله ليطمئن على حالته وأخبرهم بتحمله نفقة العلاج كاملًا، في نظير تحسن خالد عادل، وينقله من المشفى التي كان يقطن بها لأخرى على مستوى أعلى، ولكن هيهات لم يلحق به، ووافته المنية قبل اللحاق بمساعدته.

وبعد ذلك الفيديو، أعرب أخيه عن اعتذاره لكل المشاهدين لهذا المقطع، وكتب في منشور عبر حساب خالد الشخصي على “فيسبوك”، الآتي: “يا جماعة انا باعتذر عن الفيديو اللى أخويا الملحن خالد عادل نزله من شوية على صفحته لأن خالد أخويا عنده تسمم دموى حاد بسبب إلتهاب خلوى حاد برجله الشمال والتسمم الدموى ده بتكون اعراضه الهزيان وتخيلات، وعدم وعى كامل وخلل فى عملية الادراك والنطق”.

وتابع: “والاستاذ تامر حسنى وأخيه الاستاذ حسام حسنى متابع معانا الموقف لحظة بلحظة عشان يتم نقل اخويا الى الرعاية المركزة وبشكرهم جدااا جدااا على اهتمامهم بحالة اخويا وبوجه لهم كل الشكر والتقدير وباعتذر جدااا على الفيديو اللى نزل من اخويا لان للاسف كنت سايب معاه الموبيل بتاعه وخرجت اكلم الدكتور لقيت الغيديو نزل وهوبيطلب من اصدقاؤه انهم يقفوا جنبه للاسف هو فى حالة لا وعى كامل ومفيش اى ادراك زهنى عنده”.

كما تعد أغنية “على قد المسئولية” هي آخر الأعمال الفنية التي شارك في عملها الملحن خالد عادل، والتي طرحت خلال أحداث كأس الأمم الإفريقية، وكانت من كلمات علاء مناع، وتوزيع محمد زقزوق، وألحان خالد عادل وأحمد محيي، وشارك في غنائها خالد بالإضافة إلى أحمد البرازيلي، محمود الخيامي، أحمد مصطفى، أحمد محيي، وكانت من إخراج أحمد العربي.

تعاون خالد خلال مسيرته الفنية مع العديد نجوم الغناء منهم خالد سليم ومصطفى قمر وحميد الشاعري وهيثم شاكر ومدحت صالح وعامر منيب وغيرهم الكثير والكثير.

“أنا بتهان ساعدني”.. القصة الكاملة لمعاناة الملحن خالد عادل منذ دخوله مستشفى شبرا وحتى مساعدة تامر حسني 

تابع مواقعنا