الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ترسم الابتسامة على وجه العرب”.. هكذا هنأ نجوم الفن إسعاد يونس بذكرى ميلادها الـ70 (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 05:40 م

“صاحبة السعادة” هي فنانة طالما رسمت البسمة على وجوه الجماهير، ولها العديد من المواقف الإنسانية التي شاركت الجمهور فيها سواء كانت الحزينة أو السعيدة، ولا نستطيع أن ننسى مساندتها للفنانة شريهان في فترة معاناتها بالسرطان، على الرغم من أنهما “ضراير”، ويوافق اليوم عيد ميلادها الـ70، وحرص عدد من النجوم على تهنئة إسعاد يونس في هذه المناسبة، من خلال مواقع السوشال ميديا المختلفة، ونعرض لكم أبرز التهاني التي وُجهت لها في هذا التقرير.

شيماء سيف

نشرت الفنانة شيماء سيف، صوره جمعتها بالفنانة إسعاد يونس، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنتي طيبة يا أحسن واحدة في الدنيا”.

شيماء سيف وإسعاد يونس
شيماء سيف وإسعاد يونس

أيتن عامر

حرصت الفنانة آيتن عامر على تهنئة إسعاد يونس هي الأخرى، حيث نشرت صورة جمعتهما من خلال خاصية “استوري”، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “عيد ميلاد سعيد”.

آيتن عامر وإسعاد يونس
آيتن عامر وإسعاد يونس

بدرية طلبة

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها بصورة لها مع صاحبة السعادة، على حسابها الشخصي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت على الصورة معلقًة: “عيد ميلاد سعيد”، وهذا من خلال خاصية “استوري”.

بدرية طلبة وإسعاد يونس
بدرية طلبة وإسعاد يونس

منى ممدوح

هنأت الفنانة من ممدوح، إسعاد يونس، حيث نشرت صورة جمعتهما من إحدى الحفلات وعلقت عليها بطريقة أوضحت الحب الذي تكنه لها، حيث كتبت: “من تسعى لرسم الابتسامة على وجه كل مواطن عربي، كل سنة وأنتي طيبة وطولة العمر والنجاح”.

منى ممدوح وإسعاد يونس
منى ممدوح وإسعاد يونس

شريهان

حرصت شريهان على تهنئة إسعاد يونس في عيد ميلادها، حيث كتبت لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” في تدوينة: “كنتي وما زلتي وستظلي أنت أنت وإلى الأبد صاحبة السعادة.. كل سنة وأنت طيبة.. كل عام حَبيبَتي وأنت الإنسانة الغالية الجميلة المبدعة.. إسعاد يونس الرائعة”.

شريهان تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها
شريهان تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها
تابع مواقعنا