الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصفيق وأفراح في استقبال أهالي قرية بالمنوفية لممرض متعاف من فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 01:48 م

حرص شباب قرية كفر فيشا التابعة لمركز منوف، بمحافظة المنوفية على استقبال ابن قريتهم الذي يعمل ممرضا بمعهد الأورام في القاهرة، بعد تماثله إلى الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور أحمد سمير، صديق الممرض المتعافي وأحد أهالي القرية إلى أنهم حرصوا على استقبال، محمد عبد الفتاح رجب فني تمريض بمعهد الأورام، والذي أصيب بفيروس كورونا نتيجة مخالطته لحالات إيجابية أثناء عمله  بمعهد الأورام، وتم احتجازه بمستشفى العجوزة لمدة أسبوع حتى تماثله للشفاء التام وعودته إلى القرية.

وأكد الدكتور الجامعي أحمد سمير حرصه ومجموعة الشباب من أهالي القرية على رفع الروح المعنوية ، لابن بلدهم المتعافي من فيروس كورونا لأنه يستحق أكثر من هذا ، مشيراً إلى أن فني التمريض رفض النزول إلى القرية بعد معرفته أن هناك حالات إيجابية بمعهد الأورام حرصاً منه على عدم نقل العدوى لأهله ولأهالي القرية قبل اكتشاف إصابته.

وأوضح الدكتور الجامعي أن فني التمريض وصل صباح اليوم، بعد تأكد الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى رفض مجموعة الشباب المتواجد في القرية حالات التنمر، التي تتم تجاه المصابين بفيروس كورونا، مؤكداً أن الأطقم الطبية هي خط الدفاع الأول عن المصريين ولا بد من تقديم كافة أمور الدعم المادي والمعنوي لهم.

تابع مواقعنا