الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تشكر الأطباء برسالة صوتية: “اكتشفنا إن عندنا جيشين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 04:04 م

وجهت الفننانة رانيا يوسف، تحية لكل أفراد الجيش الأبيض، الذين يبذلو مجهودًا كبيرًا في ظل ما تمر به البلاد من أزمة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يبذل الأطباء جهدًا كبيرًا لمساعدة المرضى.

ونشرت رانيا فيديو عبر حسابها بـ”انستجرام” من المستفى لأطباء يرتدون ملابس وقائية للتعزلهم بالكامل عن المُصابين بالفيروس،  وامتزج الفيديو برسالة صوتيه لتعبر بها عن امتنانها لكل طبيب مصري يخاطر بحياته، بل وقد يتعرض للموت.

وقالت رانيا في رسالتها: “تحية للجيش الأبيض الي بيحمونا.. من زمان عارفين كلنا أن عندنا جيس واحد، ولكن النهاردة اكتشفنا أن عندنا جيشين، الجيش الأبيض بيحارب عشاني وعشانك وعشان كل المصريين.. تحيه لهم من كل قلبي وفي كل مكان وتكريم لكل شهيد منهم”.

واختُتم الفيديو بأغنية “تحيا مصر”، للفنان حسين الجسمي، وكان به لقطات من الشارع، وعلقت رانيا عليه قائلًة: “تحيه لكل أبطال الجيش الأبيض، ربنا يحفظكم ويقويكم”.

 

View this post on Instagram

 

تحيه لكل ابطال الجيش الأبيض ✌ربنا يحفظكم ويقويكم ??????

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Apr 12, 2020 at 4:28am PDT

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل “مملكة إبليس”، الذي عُرض عبر منصة “shahid vip”، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور، وشارك فيه إيمان العاصي، صبري فواز، خالد أنور، كريم قاسم، أسماء جلال، غادة عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضي. وشاركت جمهورها أمس بصورة وهي راكبة دراجة، وعلقت عليها قائلًة: “الكلب هو الشيء الوحيد على الأرض الذي يحبك أكثر مما تحب نفسك”، لتعبر عن حبها للكلاب.

رانيا يوسف من على الدراجة: “الكلب هو الوحيد اللي هيحبك” (صورة)

تابع مواقعنا