السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج طبيبة الدقهلية ينهار باكيا: “وجعني إن اللي حصلي كان في بلدي اللي عمري ما تأخرت عنها”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 10:31 م

علق الدكتور محمد هنداوي، زوج الطبيبة الراحلة سونيا عبد العظيم، إثر إصابتها بفيروس “كورونا” والتي شهدت جنازتها الأحداث المؤسفة التي وقعت بالأمس في قرية “شبرا البهو”، بمحافظة الدقهلية، بعد مكالمة رئيس الوزراء له قائلاً: “الحمد لله وإن لله وإنا إليه راجعون، رئيس الوزراء كلمني وقدملي واجب العزاء وقدم الاعتذار نيابة عن الشعب المصري عن ما بدر من أهل القرية”.

وأضاف هنداوي، في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية “الحدث” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “ممتن جدا لهذه المكالمة وممتن للداخلية من أول العسكري لحد مدير الأمن ومحافظ الدقهلية وكل من وقف معنا في المحنة الأخيرة”.

رئيس الوزراء يُعزي زوج طبيبة شبرا البهو فى اتصال هاتفى: أعتذر بالنيابة عن المصريين

وتابع هنداوي: “هذه الجهود ومكالمة رئيس الوزراء خففت من الآلام كثيرا، أذهلتني وأذهلت الأسرة واصفا ماحدث بأنه مؤلم للغاية”.

ودخل زوج الطبيبة الراحلة في نوبة بكاء قائلاً: “لاحول ولاقوة إلا بالله أنا عمري ماعيطت وانهرت زي امبارح ويحصل ده فين في بلدنا ؟ اللي عمري ما تأخرت عن صغير ولا كبير فيها، لله الأمر من قبل وبعد”.

وعاد واستطرد قائلاً: “رغم الاي حصل عمري ماهتأخر عن بلدي واللي عمل كده مجموعة من الجهلاء مكنتش عارف أعمل إيه أخدها أروح فين؟”.

تابع مواقعنا