الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تفاصيل رحلة أسرة مصرية عائدة من إيطاليا تم شفائها في مستشفى العجمى للعزل (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 12:46 م

ينشر “القاهرة 24“، شهادة أحد المتعافين من فيروس كورونا المستجد، منذ عودته وأسرته من دولة إيطاليا إلى اكتشافهم الإصابة التي بدأت بالزوجة إلى أن وصلت للزوج والأبنة.

وبدأ وليد علام إبن قرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية حديثة قائلاً:”رجعت من إيطاليا مصطحباً أسرتي ومعي ثلاثة من أصدقائي، وفِي مطار القاهرة، تم عمل تحاليل للكشف عن فيروس كورونا وكانت النتيجة سلبية ، وبعد العودة إلى المنوفية شعرت زوجتة ببعض التعب”.

وأضاف وليد علام:” تم عمل صورة دم كاملة داخل مستشفى حميات تلا تحت إشراف الدكتور وائل علام أخصائي التحاليل الطبية بميت خلف، للتأكد من الحالة الصحية وأظهرت النتيجة أن زوجتة تعاني فقط من إرتفاع في نسبة البروتين، وبعدها تم التوجه إلى مستشفى حميات ميت خلف وعمل تحاليل لزوجه فقط لإحساسها ببعض الأعراض وأثبتت التحاليل إصابتها وبالفعل تم نقلها لمستشفى العزل بالعجمي”.

وأشار وليد علام:”إلى أخذ عينات منه ومن إبنته ميرنا خمس سنوات وأبنه أحمد سنتان ونصف، وبعدها تم عزلهم بالمنزل لحين ظهور النتيجة، التي أثبتت إصابتة هو وإبنته وأرسلت صحة المنوفية سيارة إسعاف لنقلة إلى مستشفى النجيلة بمرسى مطروح لبدء رحلة العلاج”.

وأكد علام:”على تواجده هو وإبنته بغرفة واحدة ولم تظهر عليهم أي أعراض طوال فترة 17 يوم تواجد داخل مستشفى النجيلة، مشيداً بالطاقم الطبي المتواجد داخل المستشفى وحرصهم على رفع الروح المعنوية للمرضى لتعافي من فيروس كورونا المستجد”.

وتابع الحديث قائلاً :”تم عمل أكثر من تحليل أظهر سلبية النتائج له ولإبنته وأبلغته إدارة المستشفى بقرار الخروج ، مشيراً إلى فرحتة الكبيرة التي أكتملت بقرار خروج زوجته في نفس اليوم ليلاً ، بعد تمام الشفاء في مستشفى العجمي”.

وحرص وليد علام على تقديم الشكر للدكتورة إريني، مديرة إدارة تلا الصحية على ماقدمته من دعم للأسرة ، كذلك لأبناء قرية زنارة والدعم المعنوي والدعوات التي حرصوا على تقديمها للأسرة وحملات التوعية والتطهير بالقرية ، وأشار المتعافي إلى وجود حالة مصابة داخل القرية سوف تخرج اليوم أو الغد على الأكثر لتكون قرية زناره خالية من أي إصابات بفيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا