الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها الـ70.. ماذا قالت شريهان لـ”ضرتها” إسعاد يونس؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 12:20 م

حرصت الفنانة شريهان، على تهنئة الفنانة إسعاد يونس في عيد ميلادها الـ70، الذي يوافق اليوم، حيث يجمع بين إسعاد يونس وشريهان علاقة صداقة قوية بالرغم من أنها ضرتها.

وكتبت شريهان لصديقتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” تدوينة تعرب عن حبها لها، فقالت: “كنتي ولازلتي وستظلي أنتي.. وإلى الأبد صاحبة السعادة.. كل سنة وأنتي طيبة، كل عام حَبيبَتي وأنتي الإنسانة الغالية الجميلة المبدعة إسعاد يونس الرائعة”.

شريهان تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها
شريهان تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها

وطالما جمع شريهان وإسعاد يوس علاقة طيبة وودية، ولكنها تحولت في فترة من حياتهما إلى حرب بعد زيحة إسعاد يونس الثانية من المليونير الأردني علاء الخواجة، الذي أحبته إسعاد كثيرًا.

وذات يوم تفاجأت بزواجه من الفنانة شريهان، فقررت إسعاد إعلان الحرب ضدها، وأعربت عن هذا في تصريحات صحفية لها، وقالت إنها لن تترك الحدث يمر مرور الكِرام.

وعادت علاقة الصداقة مرة أخرى بعد إصابة شريهان بمرض السرطان، حيث ساندتها إسعاد يونس، واتضح هذا في العديد من المواقف، وعادت علاقتهما الطيبة مرة أخرى، فقالت إسعاد في هذا الأمر أننا بشر ولا خُلقنا جميًا نحمل مشاعر الرأفة والرحمة.

تقدم الفنانة إسعاد يونس حاليًا برنامج “صاحبة السعادة”، الذي يُذاع عبر شاشة قناة “dmc” في الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، وتستضيف فيه نجوم لتتحدث معهم عن مشوارهم الفني، وكان أخرهم الفنان خالد النبوي، وبرنامجها ينتمي لفئة البرامج الاجتماعية.

خالد النبوي في الجزء الثاني من حلقة “صاحبة السعادة”: “هنيدي أكتر ممثل بيضحكني”

تابع مواقعنا