السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا: خطة لصرف المنحة المخصصة للعمالة الغير منتظمة بدون زحام خوفًا من كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 12/أبريل/2020 - 04:45 م

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، لتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية صرف المنحة المخصصة للعمالة غير المنتظمة، مع مراعاة اليات الصرف لعدم حدوث أي تزاحم أو تكدس مشدداً على اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع، ماجدة محمد الهامي، رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالمنيا، لبحث إجراءات البدء في صرف المنحة المخصصة للعمالة الغير منتظمة، وذلك خلال الفترة من الاثنين 13-4-2020، وحتى الخميس 16-4-2020، بمكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري.

خالطوا شخصًا قادمًا من تركيا.. تفاصيل عزل 4 منازل في المنيا خوفا من تفشي كورونا

أكد المحافظ، أن المحافظة وضعت خطة للبدء في صرف تلك المنحة، في ضوء اهتمام الرئيس لتوفير كافة سبل الدعم للعمالة الغير منتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لمواجهه تداعيات فيروس كورونا، من خلال التوجيه لرؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع مراعاة آليات الصرف لعدم حدوث أي تزاحم او تكدس مشدداً على اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية.

من جانبها قالت ماجدة محمد الهامي، رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالمنيا، إنه تم تجهيز 114 فرع للبنك، للبدء في صرف المنحة، لـحوالي 55 ألف من المستحقين، وذلك خلال الفترة من الاثنين 13-4-2020، وحتى الخميس 16-4-2020.

تفاصيل رفع الحجر الصحي عن 27 ألف شخص في قريتين ببني مزار بالمنيا (فيديو)

ناشد المحافظ، المواطنين المستحقين لصرف المنحة بعدم التوجه لصرف المستحقات إلا بعد أن تصل رسالة نصيه على هاتف المستحق والتي تكون قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، ويتم بالرسالة تحديد اليوم والتاريخ لصرف المنحة من أقرب مكتب بريد أو أقرب فرع للبنك الزراعي.

وأضاف المحافظ، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مسخرة لتلبية كافة احتياجات المواطنين، والعمل على توفير كافة سب.

بنك الدم بالمنيا يناشد المواطنين التبرع بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا