الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “لا احتاج بودي جارد والخطيب تدخل لإبعاد أحمد فتحي عن الزمالك” 

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 10:02 ص

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن محمود الخطيب تدخل من أجل منع مسئولي بيراميدز من ضم أحمد فتحي عقب رفضه التجديد للنادي الأحمر.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” الخطيب كان يريد افساد انتقال أحمد فتحي عقب رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر ولكن الخطيب تحايل عليهم للتعاقد معه بعدما تحدث عن إمكانية انضمام اللاعب للزمالك”.

وأوضح:” أتمنى أن يتفهم جمهور الأهلي هذا المخطط الذي حدث لأحمد فتحي وكيف دارت اللعبة”، كما أكد مرتضى منصور، أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع وليد سليمان لاعب الأهلي.

كما انفردنا.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي رسميًا

وأردف:” أنا لا احتاج “بودي جارد”في الملعب، وليد سليمان قام بالتعدي على أحمد زاهر في الإمارات خلال لقاء السوبر”.

واختتم تصريحاته:” سليمان كان سبباً في انهاء مسيرة لاعب بالاتحاد السكندري، لم يلعب كرة قدم منذ أن تسبب في اصابة خطيرة له، قاصداً الظهير الأيسر هشام شحاتة”.

وسبق وأعلن النادي الأهلي تجديد تعاقده مع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة موسمين متتاليين.

وعلى جانب آخر أعلن نادي بيراميدز عن نجاحه في إتمام التعاقد مع النجم الكبير أحمد فتحي، قائد منتخب مصر الوطني، في صفقة انتقال حر.

فتحي الشهير بلقب “جوكر الكرة المصرية” يعتبر واحدا من أهم لاعبي كرة القدم في مصر طوال التاريخ كونه خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري الأول منذ عام 2002 وأحد أصغر من مثل مصر دوليا.

وكان “القاهرة 24” قد انفرد بحصول نادي بيراميدز على توقيع أحمد فتحي في يناير الماضي وتم الاتفاق على المقابل المادي ومدة التعاقد وكل شيء، إلا أنه تم تأجيل الإعلان عن ذلك، نظرا لرغبة الجوكر، مشيرا إلى أن الحصول على توقيع اللاعب قانوني 100% لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وحقه في التوقيع لأي ناد في يناير الماضي.

تابع مواقعنا