السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على والدة نيمار التي تزوجت شابا عمره 22 عاما

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/أبريل/2020 - 08:56 م

في ظل تجميد النشاط الكروي حول العالم، وعدم وقوع أحداث  رياضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على إثره وفيات وإصابات.

لفتت نادين جونسالفيس والدة البرازيل نيمار، الأضواء خلال الساعات الأخيرة، وأصبحت حديث الصبح والمساء داخل وسائل الإعلام العالمية.

دخلت نادين جونسالفيس والده اللاعب البرازيلي المعروف نيمار لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، في علاقة عاطفية مع شاب يبلغ من العمر 22 سنة، حيث ارتبطت به.

ونشرت نادين جونسالفيس صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “انستجرام” مع شريكها الجديد تياجو راموس، وعلقت عليها قائلا:” لا يمكن تفسير ما لا يمكن تفسيره إذا عاش المرء”.

وتبلغ والدة نيمار من العمر 52 عاما، حيث تكبر عن زوجها الجديد، 30 سنة، بعد قصه حب بينهما، ليقرر الزوج خلال الفترة الأخيرة.

وهنأ نيمار والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بعد أن أعلنت الزواج من هذا الشاب قائلا: “ابقي سعيدة يا أمي، مبروك”.

ويملك هذا الشاب ٢٢ عام حيث يعد واحد من أهم عارضي الأزياء داخل مدينة السامبا بالبرازيل، حيث هنأ نيمار الشاب بعد زواجه من أمه، متمنيا لهما حياة سعيدة.

تابع مواقعنا