الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 20.. وملخص أحداث الـ19 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 11:34 ص

ينتظر عدد كبير من الجمهور مشاهدة الحلقة 20 من مسلسل “حكايات بنات 4″، حيث تصدر المسلسل مركات البحث منذ عرض حلقته الأولى، وبالطبع هذا لما يناقشه المسلسل من قصص البنات المختلفة ويعرض كيف هي حياتهن، ومن المُنتظر عرض الحلقة الـ20 اليوم الأحد، غبر شاشة قناة “ON E” و”ON Drama”، وكانت الحلقة الـ19 بها العديد من الأحداث المشوقة، في حياة الفتايات الأربعة، ونعرضها في هذا المُلخص.

أبرز أحداث الحلقة 19 من مسلسل “حكايات بنات 4”

1- بعد حادث ثائر، علمت فريدة -ليلى حسين- ومهاب -أحمد حسنين- ذهبا إليه مباشرة، وشرت فريدة بالحنين له وقررت مساعدته إذا استطاعت هذا.

2- نور -ميرنا نور الدين- تريد الاطمئنان على ثائر، ولكنها لن تفعل هذا بعد طلب مروان منها بالابتعاد عنه، لذلك اتصلت بالمستشفى ولم تتصل به.

3- دعى مروان والدته ليلى -هويدا فرغلي- وشقيقته لتناول الغداء معهم، وطلبت والدته من نور أن تنجب طفلًا أخر، ولكن مروان أجاب عليها وأشار أن هذا الأمر يتعلق بنور فقط.

4- كانت نور سعيدة بسبب طريقة مروان في الإجابة على والدته، وأنه أوضح لها أن تلك هي حياتهما الخاصة وهما فقط من يقررا متى ينجبوا أطفال.

5- مازال مروان يرفض فكرة صداقة نور وثائر، حيث يشعر بالغيرة عليها، وطلبت منه أن يتعرف عليه ولكنه رفض هذا.

6- حدثت مشكلة بين إبراهيم -نبيل نور الدين- وإلهام -علا رامي-، ولم تطِق هي المكوث في المنزل، لذلك ذهبت إلى بيت نور لتجلس معها لبعض الوقت.

7- مازال عمرو -خالد منصور- على وعده مع آش -هاجر أحمد- ولكنها طلبت منه أن يهدأ وقالت له إنها ستتكيف مع الوضع الحالي.

8- جميلة -أسماء جلال- مازالت في حيرتها، بين معتز -محمد يسري- وفارس -تامر هاشم-، بل بدأت تشعر أنها خائنة لمعتز، وتتمنى إتخاذ قرار في هذا الأمر.

9- جايدا -هند عبد الحليم- تشتاق لوجود حسام -محمد مكاوي- في حياتها،وذهبت مع رشيد للتنزه وقالت له إنها ستتصل بحسام لكن حسام لم يجيبها، لذلك شعرت أن ما تكنه لحسام سيكون حائل بينها وبين رشيد.

10- عمرو نفذ بدأ في تنفيذ وعده، حيث قرر بيع نصيبه في شركة شقيقة، وذهب لإخبار شقيقه بالأمر، ولكن إبراهيم لم يعرف كيف يعلق أو ماذا يفعل.

جميلة ستسافر لندن ونور في مشكلة مع مروان.. أحداث الحلقة 18 من حكايات بنات 4 (فيديو)

تابع مواقعنا