الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مسلسل البرنس تحتشد للاحتفال بانتهاء التصوير متجاهلين فيروس كورونا (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 06:05 م

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو عبر حسابه بـ”انستجرام”، أثناء احتفاله وفريق عمل مسلسله “البرنس” بانتهاء التصوير، وظهر مع العديد من أفراد من المسلسل وأبرزهم الفنانة اللبنانية نور.

وتجاهل رمضان الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، حيث ظهر الجميع في احتشاد يقفون بجانب بعضمها الأخر، غير حريصين على وجود مسافات التباعد الآمنة بينهم أو مرتدين كمامات واقية.

محمد رمضان يحتفل بانتهاء تصوير البرنس
محمد رمضان يحتفل بانتهاء تصوير البرنس

وبدأ الفيديو بظهور رمضان فقط حيث قال: “ثقة في الله نجاح.. فركش مسلسل البرنس”، لتبتعد الكاميرا وتلقط باقي الممثلين وهم يقولون معًا: “فركش”.

محمد رمضان يحتفل بانتهاء تصوير البرنس
محمد رمضان يحتفل بانتهاء تصوير البرنس

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: “الحمد لله رب العالمين، انتهينا أمس من تصوير مسلسل البرنس، تأليف وإخراج محمد سامي إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي إنتاج تامر مرسي يارب يعجبكم ثقة في الله نجاح”.

رمضان 2020.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان “البرنس” (فيديو)

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل #البرنس تأليف وإخراج #محمد_سامي إشراف عام على الإنتاج #حسام_شوقي انتاج #تامر_مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 13, 2020 at 7:46am PDT

وأعلن سامي عن انتهاء تصوير المسلسل، عندما نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب عليها: “فركش مسلسل البرنس”.

وانهالات التعليقات المهنئه لسامي، وتمنى الجميع له أن يكون المسلسل ناحج، وينال إعجاب الجمهور، وعلق له الفنان صبري فواز قائلًا: “بالتوفيق يا برنس”.

محمد سامي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني: “فركش البرنس” (صورة)

محمد سامي يعلن انتهاء تصوير البرنس
محمد سامي يعلن انتهاء تصوير البرنس

يتعاون رمضان في “البرنس”، مع عدد حافل من النجوم وأبرزهم أحمد زاهر، بدرية طلبة، محمد علاء، إنعام الجريتلي، نجلاء بدر، عبد العزيز مخيون، رمحمد مهران، ريم سامي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتر التعاون الثاني في دراما رمضان، لمحمد سامي ومحمد رمضان بعد نجاحمها معًا في “الأسطورة” في 2016.

تابع مواقعنا