• بحث عن
  • أف سي مصر يعلق النشاط الرياضي لمدة شهر ويرفض تخفيض عقود لاعبه

    محمد ناصر

    قرر مجلس إدارة نادي أف سي مصر، تعليق النشاط الرياضي للفريق الأول لكرة القدم، وعدم فتح أبوابه للتدريبات لمدة شهر، بسبب فيروس كورونا.

    ويتوقف النشاط الرياضي حاليا داخل دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

    ورفض مسؤول نادي مصر مقترح تخفيض العقود والمرتبات لدى اللاعبين، ودفع القيمة المالية بالكامل للاعبين والأجهزة الفنية.

    وقرر النادي مد إيقاف التدريبات لمدة شهر اضافي اعتبارا من 15 ابريل وحت 15 مايو 2020، كما تم تخصيص مبالغ اضافية للاستعداد لتطبيق المعايير الطبية اللازمة لتطبيق الاجراءات الاحترازية و الوقائية بمجرد عودة النشاط الرياضي.

    كلاكيت رابع مرة” الاتحاد المصري يؤجل مباريات الدوري لمايو.. تعرف على التفاصيل 

    مازالت أزمة فيروس كورونا المستجد تسيطر على دوريات العالم أجمع، حيث علق النشاط الرياضي وتجميد الرياضة داخل دول العالم، وتأجيل المباريات القارية، والبطولات الدولية، بجانب حرمان الجماهير في مختلف الدول من الحضور داخل مدرجات الاستاد خوفا من كورونا.

    وعلق الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني، النشاط الرياضي في مصر ثلاث مرات، منذ بداية أزمة كورونا، وعدم إقامات مباريات في جميع الأقسام والرياضيات المختلفة.

    وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصه “للقاهرة٢٤” لن تقوم مباراة في الدوري خلال شهر ابريل الحالي، وسنؤجل خوض الدوري لشهر مايو المقبل”.

    وتابع:” تعد هذه المرة الرابعة، ولكن هناك نية من أجل استكمال الدوري، وتأجيل المباريات الدولية والبطولات العالمية إعطاء لنا أمل في إنهاء الدوري بكل حرية دون وجود ضغوطات من أحد بسبب إقامات مباريات ما”.

    وأشار:” من الصعب إقامة مباراة في شهر ابريل الحالي، الفرق ستحتاج إلى فترة بدنية، من أجل استعادة لاعبيها اللياقة البدنية المعهودة، بعد فترة توقف النشاط لمدة كبيرة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق