• بحث عن
  • “صلوا متباعدين”.. أهالي قرية بالبحيرة يشيعون متوفى بكورونا في دمنهور (صور)

    البحيرة_ محمد عيسوي

    شيع أهالي قرية منية عطية التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة قبل قليل جثمان شهيد فيروس كورونا بمركز دمنهور إلى مثواه الأخير، والذي توفى بمستشفي العجمي للحجر الصحي.

    وأدى العشرات من أهالي القرية، صلاة الجنازة علي الضحية مرتدين الكمامات الطبية، واقفين على مسافات متباعدة،  خلال أداء الصلاة عليه بمدافن القرية وسط تواجد أمنى مكثف على مداخل ومخارج القرية.

    وكان مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، قال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تم رش وتعقيم قرية الضحية وقرية دنشال المجاورة اليوم الأحد كإجراء احترازي ووقائي،  كما تم تسليم الشخص الذي سيقوم بدفن ضحية كورونا بالقرية بدلة وقائية كاملة لارتداها وكذا ماسكات وجوانيتات طبية وغطاء وقائي للوجه وحذاء.

    وأوضح المصدر بأن الجثمان، تم تغسيله وتكفينه وملفوف بكيس أسود وداخل صندوق خشبي كإجراء وقائي تمهيدا لدفنه مباشرة حين وصوله لقريته من مستشفي العجمي للحجر الصحي.

    يشار إلى أن الشهيد مقيم بعزبة السرو، التابعة لقرية الحجناية، وتم تحويله من مستشفي صدر دمنهور إلى مستشفى العجمي للحجر الصحي في 30 مارس الماضي، بعد ثبوت إصابته بالفيروس نتيجة مخالطته لحالة إيجابية خلال عمله بمدينة سياحية.

    جنازة شهيد كورونا بدمنهور
    جنازة شهيد كورونا بدمنهور
    جنازة شهيد كورونا بدمنهور
    جنازة شهيد كورونا بدمنهور

     

    جنازة شهيد كورونا بدمنهور
    جنازة شهيد كورونا بدمنهور

    “مخالطة لزوجها الإيجابي”.. إصابة مدرسة بالبحيرة بكورونا وتحويلها للحجر الصحي (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق