الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الإثنين.. حقيقة وفاة الشاب خالد بكورونا.. وأندريا بوتشيلي يغني وحيدًا بأحد كاتدرائيات ميلان

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 11:11 ص

اجتاح فيروس كورونا المستجد البلاد حول العالم، وكان له كبير الأثر على العديد من الفعاليات الفنية، والعروض السينمائية، كما انتشرت العديد من الشائعات حول العديد من الفنانين حول إصابتهم بذلك الفيروس اللعين، وحاول بعض النجوم أن يكونوا سببا في بعث الأمل داخل قلوب الملايين، بتقديمهم حفلات “أون لاين” كنوع من التشجيع للمواطنين على الالتزام بالحجر الصحي، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن اليوم الإثنين.

أندريا بوتشيلي يغني وحيدًا بكاتدرائية دومو ميلان

بمناسبة عيد الفصح، قرر مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي أن يقدم عرضًا رائعًا من كاتدرائية دومو ميلان بميلانو في إيطاليا، فكان أداؤه مؤثرًا في تلك المناسبة الدينية، معطيًا أملًا في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت البلاد، وأغلقتها بالكامل.

وجاء ذلك الحفل بعنوان “Bocelli: Music for Hope”، وتم بثه عبر قناة بوتشلي كاملًا على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، محققًا ما يقرب من 15 مليون مشاهدة، وظهر أندريا وطاقم التصوير والعازف إيمانويل فيانيلي وحيدون بجانبه أثناء تصويرهم لذلك الحفل.

والت ديزني تتخلى عن 43 ألف موظفًا بسبب كورونا

قررت شركة “والت ديزني” الترفيهية، تسريح 43 ألف موظفًا خلال الأيام القادمة، وذلك جراء توقف التشغيل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويأتي أغلب العمال من حراس الأمن والتشغيل، وذلك حسبما ذكر موقع “فوربس”.

وكانت أعلنت شركة ديزني عن غلقها أبوابها أمام زوارها، بعد زيادة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك خوفًا على سلامة المواطنين، وجاء قرار الغلق بدءً من 14 مارس الماضي.

والت ديزني
والت ديزني

حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا

تداولت في الساعات الماضيةء الكثير من الأقاويل حول وفاة النجم الشاب خالد، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بأحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبعد انتشار تلك الأخبار، خرجت وسائل الإعلام المحلية الجزائرية، لتنفي صحة تلك الأقاويل، وتؤكد بأنها ليس لها أساس من الصحة.

كما أكدت على أن الشاب خالظ يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أية أعراض لفيروس كورونا المنتشر، وما تردد عن وفاته مجرد شائعات مغرضة، وطالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة في أية معلومة تبث.

الشاب خالد
الشاب خالد
تابع مواقعنا