الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقى التصويرية ونجوم الغناء الشعبي يسيطرون على تترات رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 01:35 م

أصبح الموسم الرمضاني لا يقتصر على المنافسة بين المسلسلات والفنانين، بل أن سباق المنافسة بات بين نجوم الغناء آيضًا، الذين يقدمون تترات تلك الأعمال، نظرًا لأن التتر يعد البوابة الأولى التي يتعرف من خلالها الجمهور على العمل، وفي بعض الأحيان ينجح التتر ويترك بصمة لدى الجمهور ويحقق نجاحّا كبيرًا على عكس العمل.

وفي هذا التقرير نقدم تترات مسلسلات رمضان 2020، والتي تتنوع بين تترات غنائية وموسيقى تصويرية.

الاختيار

وضع الموسيقار تامر كروان اللمسات النهائية للموسيقى التصويرية لمسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

النهاية

كما انتهى الموسيقي هشام خارما، من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل النجم يوسف الشريف، والذي يحمل عنوان “النهاية”، حيث يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

سكر زيادة

وتقدم النجمة نانسي عجرم تتر مسلسل “سكر زيادة” والتي تلعب بطولته النجمة نبيلة عبيد وهالة فاخر ونادية الجندي وسميحة أيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، كما ستطل كضيفة شرف في المسلسل.

البرنس

يضم مسلسل “البرنس” ثلاث أغنيات، الأولى بعنوان “شارع أيامي” وهي الأغنية الدعائية للمسلسل والتي قدمها حسن شاكوش، بينما يقدم تتر البداية سيقدمه النجم أحمد سعد، وتتر النهاية يقدمه المطرب الشعبي رضا البحراوي.

عمر ودياب

ويغني المطرب الشعبي محمود الليثي تتر مسلسل “عمر ودياب” للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر، والذين يشاركونه غناء التتر.

سلطانة المعز

وسيطل الفنان باسم محارب بغناء تتر مسلسل سلطانة المعز للنجمة غادة عبد الرازق، والأغنية كلمات هاني فؤاد، ألحان تامر كروان، توزيع حمادة عصمت المصري.

خيانة عهد

يقتصر تتر مسلسل “خيانة عهد” للنجمة يسرا على الموسيقى التصويرية والتي يقدمها الموسيقار عادل حقي، ويشارك في بطولة العمل كلًا من حلا شيحة، عبير صبري، هنادي مهنى.

ونحب تاني ليه

من المسلسلات الرمضانية التي ستكتفي بموسيقى تصويرية، سيضعها الموسيقى محمد مدحت، ويضم العمل مجموعة من الأبطال مثل ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، وآخرين.

أسود فاتح

يضع الموسيقار تامر كروان الموسيقى التصويرية لمسلسل “أسود فاتح” للسوبر ستار هيفاء وهبي، والتي يشاركها بطولته عدد ضخم من النجوم مثل صبري فواز، شريف سلامة، معتصم النهار.

الفتوة

اختار صناع مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال، أن يقدم تتر المسلسل المطرب الشعبي أحمد شيبة، فصوته يتناسب مع طبيعة المسلسل الذي يسرد زمن الفتوات، والعمل بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، وآخرين.

 

عشرين عشرين

وينتظر الجمهور من الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقديم تتر مسلسل “عشرين عشرين” للنجمة نادين نسيب نجيم، إلا أن حتى الآن لم يتم التأكد من تقديم ذلك العمل.

تابع مواقعنا