الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة لـ34 ألف مستفيد بمكاتب البريد بالشرقية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/أبريل/2020 - 02:33 م

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قبل قليل، إجراءات صرف المنحة التي أقرتها الدولة للعمالة غير المنتظمة، في جولة تفقد خلالها مركز الخدمات البريدية بمدينة الزقازيق.

وأوضح المحافظ، في بيانٍ له، أن المنحة، والمُقرر لها الصرف لمدة ثلاثة أشهر، يبدأ صرفها اليوم الاثنين وحتى يوم الخميس المُقبل، على أن تستمر عملية الصرف بدايةً من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً بمكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري بنطاق المحافظة.

وطمأن المحافظ على انتظام سير إجراءات صرف المنحة المقررة للمستفيدين، والبالغ عددهم 34 ألف و104 مستحق، موزعين على 83 مكتب بريد، منها 30 مكتب بريد بمنطقة جنوب الشرقية، و53 مكتب بريد بمنطقة شمال الشرقية، بالإضافة إلى منافذ الصرف التابعة للبنك الزراعي المصري.

وشدَّد المحافظ، على اتخاذ كافة التدابير الوقائيه اللازمة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد، والحد من انتشاره، وذلك بارتداء مندوبي الصرف الكمامات الواقية وتنظيم عملية دخول وخروج المواطنين المستحقين للصرف.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وفي وقتٍ سابق، رصدَّ “القاهرة 24” الأزمة التي واجهت الآلاف من العمالة غير المنتظمة مع انطلاق عملية صرف المنحة الأولى لهم بكافة فروع البنك الزراعي المصري بمحافظة الشرقية؛ إثر تعطل “السيستم” الخاص بالبنك، فيما قال المستشار مدحت الغمراوي، وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة الشرقية، إن الأزمة سببها أن مشكلة تتعلق ببطء “السيستم” بكافة الفروع، وعُطل بالشبكة من الفرع الرئيسي للبنك بمحافظة القاهرة، قبل أن يشير في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أنه تم التغلب على المشكلة، – على حد وصفه – منوهًا بأن الأزمة كانت موجودة بكافة فروع البنك الزراعي المصري بنطاق المحافظة، لكن تم حلها.

تابع مواقعنا