الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمد إبراهيم عن اختيار مدرب منتخب مصر: طالبت عدم ضمي لهذا السبب.. ومتعب كان ضمن الجهاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:16 ص

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر المقاصة عن كواليس ترشيح اسمه ضمن للعمل رفقة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي في قيادة المنتخب المصري الأول.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات ببرنامج نمبر وان على قناة النهار إن مسئولي اتحاد الكرة حاولوا استبعاده من الجهاز المعاون لإيهاب جلال، بعدما استقروا على تعيينه قبل تنصيب حسام البدري، كمديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وتابع في تصريحاته: “اتحاد الكرة ضغطوا على الكابتن إيهاب جلال من أجل استبعادي وكانوا يرغبون في ضم محمد شوقي للجهاز المعاون لإيهاب جلال”.

واستكمل: “لم يتم ترشيح محمد شوقي فقط بدلا مني ولكن كان هناك عدد كثير من الأسماء إلا أن إيهاب جلال تمسك بخدماتي”

واستكمل طلبت من إيهاب جلال، الموافقة على تدريب منتخب مصر، دون التمسك باصطحابي في الجهاز الفني للفراعنة موضحا “عندما تم انتقاد إيهاب جلال خلال ترشيحه للجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب تواجدي في الجهاز المعاون له، طالبته بعدم اصطحابي”.

وأضاف: “رفعت الحرج عن إيهاب جلال وطالبته بالموافقة على تدريب المنتخب واستبعادي من الجهاز الفني، ولكنه رفض وتمسك بي”

فيما كشف المدرب العام لفريق مصر المقاصة إن عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، كان سيتولى منصب مدير المنتخب في الجهاز الفني للمنتخب الوطني في حال تولية إيهاب جلال.

وواصل “إيهاب جلال تم اعتماده من قبل اتحاد الكرة كمديرًا فنيًا للمنتخب وأنا وعادل مصطفى مدربين مساعدين، ومصطفى كمال مدرب حراس، وعماد متعب، مدير المنتخب”.

وأوضح: “أتذكر هذا اليوم جيدًا وكانت مباراة للنادي المصري وأثناء نزولنا للملعب وجدنا الجميع يبارك لنا لتولينا قيادة المنتخب الوطني، ولكن في ساعات قليلة وجدنا تغييرات غريبة وتم تعيين حسام البدري”.

وتطرق في حديثه عن الفترة التي قضاها في نادي الزمالك قائلا إن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، واجه مشاكل كبيرة خلال تجربة تدريب الفارس الأبيض موضحا “استلمنا الفريق وهو مُقسم بعد نيبوشا، كان الزمالك شكله غريب وواجهنا صعوبة كبيرة في البداية واحتجنا مجهود كبير”.

واتم تصريحاته: “هناك لاعبين كبار في نادي الزمالك وتفتخر أنك تقوم بتدريبهم فهم لاعبون محترفين بمعني الكلمة، مثل طارق حامد ومحمود علاء وغيرهم”.

تابع مواقعنا