الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم سوهاج: 26 مدرسة تستعد لاستقبال مستحقي منحة العمالة غير المنتظمة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:42 م

قال ماهر عبدالخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه تم تجهيز 26 مدرسة على مستوى 11 إدارة تعليمية بالمحافظة، بالتنسيق مع الهيئة العامة للبريد، لاستقبال العاملة الغير منتظمة لصرف 500 جنية التى أقرتها الدولة مؤخرًا.

وأضاف عبد الخالق فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه تم التنبيه على مديري الإدارات التعليمية ومسؤولي الأمن بالمدارس بتوفير سبل الراحة للمواطنين لمنع التزاحم، مشيرا إلى أنه تم تعقيم المدارس وتطهيرها، ووضع الكراسي علي مسافات مناسبة لتجنب التزاحم والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وبدأت المدارس منذ صباح اليوم الاثنين في استقبال المواطنين والمواطنات المستفيدين من المنحة.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة في سوهاج
صرف منحة العمالة غير المنتظمة في سوهاج

وأوضح وكيل تعليم سوهاج أنه تم تخصيص 4 مدارس بمركز البلينا و3 مدراس بمركز ساقلتة شرق سوهاج ومدرسة واحدة بمركز طهطا وتخصيص ٤ مدارس بمركز جهينة غرب سوهاج و3 مدارس بمركز سوهاج ومدرسين بمركز طما و٣ مدارس بمركز المراغة ومدرسين بمركز جرجا.

 

ومن جانبه، وجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بنطاق المحافظة بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك التنمية بأماكن انتظار وسرادقات لعدم حدوث تزاحم أو تكدس أمامها، تمهيدا لبدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظة التى بدأت اليوم الإثنين 13 أبريل وحتى 16 أبريل الجاري، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزارة التنمية المحلية.

كما وجه المحافظ بالتنبيه على المواطنين من خلال الإذاعات المحلية و وسائل التواصل المختلفة بعدم التوجه لصرف المستحقات، إلا بعد أن تصلهم رسالة نصية على رقم تليفون محمول المستحق، والذي ستصله قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف.

كما شدد محافظ سوهاج على اتخاذ الإجراءات الاحترازية الوقائية وتنظيم حركة الدخول والخروج أثناء عملية الصرف، مشيرًا إلى مراعاة آليات التنفيذ والصرف لعدم حدوث أي تزاحم أو تكدس بالتنسيق مع مديرية القوي العامل.

تابع مواقعنا