• بحث عن
  • إياد نصار يكشف تأثير فيروس كورونا على مسلسله الرمضاني “ليالينا”

    منى محمد

    علق الفنان إياد نصار، على استمرار تصوير مسلسلات شهر رمضان 2020، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وأوضح أن المنتجين هم من يهتمون بالإجراءات الاحترازية لمحاولة إزاحة الخطر عن الممثلين.

    وأضاف إياد نصار خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “القاهرة الآن”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة الحدث، أن “لوكيشن” تصوير مسلسله الرمضاني “ليالينا”، يتوافر فيه الكحول والكمامات، بالإضافة إلى الحفاظ على المسافات بين الممثلين، فقال: “الكحول موجود في اللوكيشن، والمسافات بعيدة بين الشخص والآخر، ومافيش تجمعات والكمامات متوافرة”.

    وقال إياد في مداخلته عبر برنامج “Skybe” في البرنامج، أن مسلسل “ليالينا” تم إحداث تغيرات بسيطة في السيناريو ليتناسب مع الإجراءات التي فُرضت بعد ،انتشار فيروس كورونا، وأنه أقترب من انتهاء التصوير، حيث يبقى لهم من 10 إلى 15 يوم فقط، وجميع أفراد الممثلين قد بذلوا جهدًا ليلحق المسلسل بالسباق الرمضاني المُقبل.

    إياد نصار من برنامج لميس الحديدي

    وتابع إياد نصار، أن الاحتراز من فيروس كورونا يجب أن يهتم به الشخص نفسه، وليس مجرد قوانين يتبعها، فقال: “الموضوع محتاج وعي شخصي، اكتر من فكرة قوانين ومحتاج ان الشخص يتحمل المسؤولية، ويعرف أنه بيأذي الي حواليه مش بس نفسه”.

    حسني مبارك يظهر في البرومو الدعائي الأول لمسلسل “ليالينا” رمضان 2020

    واستكمل إياد نصار حديثه عن مسلسله، أنه يتم تصويره إما قبل الوقت المُحدد لحظر التِجوال، أو قد يضطر الممثلي للبقاء في المواقع المُخصصة للتصوير حتى صباح اليوم التالي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يتوقف على السيناريو وطبيعة المشاهد، فقال: “أحيانًا بنخلص تصوير قبل الحظر، وساعات بنكمل تصوير في وقت الحظر ونفضل للصبح، حسب المشاهد”.

    لميس الحديدي من برنامج القاهرة الآن
    لميس الحديدي من برنامج القاهرة الآن

    مسلسل “ليالينا” تبدأ أحداثه منذ اغتيال رئيس الجمهورية الراحل محمد أنور السادات، والتغير الذي أحدثه هذا الحدث في شخصية الطبقة الوسطى، الذي تحولت من طبقة مثقفة تسعى لإحداث التغير الاجتماعي، إلى طبقة تبحث عن الرزق، وتتجه للسفر إلى دول الخليج.

    تامر مرسي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل “ليالينا” برمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق