الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14-4-2020.. أسباب رفض التفاوض مع أحمد فتحي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 14-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها الأسباب التي جعلت إدارة القلعة البيضاء ترفض الدخول في مفاوضات جديدة من أجل ضم أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي.

 

كريم طارق: الزمالك فاوضني ومن حقي التوقيع مجانا في يناير

 

تحدث كريم طارق، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت والمعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش، عن مفاوضات نادي الزمالك معه في الفترة الماضية وقبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

 

وأكد كريم طارق في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “الزمالك فاوضني عن طريق وكلاء اللاعبين بينما لم يتواصل معي الأهلي من قريب أو من بعيد”.

الزمالك يكشف أسباب عدم تفاوضه مع أحمد فتحي

كشف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أسباب عدم التفاوض مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامجه على قناة الزمالك، إن مرتضى منصور رئيس النادي قد أبلغه بالأسباب التي منعت القلعة البيضاء من الدخول في مفاوضات مع أحمد فتحي للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

عماد متعب يوضح موقفه من اللعب للزمالك قبل اعتزاله

قال عماد متعب نجم الأهلي السابق، إن نادي الزمالك كبير ولكنه كان من غير المنطقي أن يرتدي قميصه يوماً ما.

وقال متعب خلال حواره لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم: “الزمالك نادي كبير وأكن له كل الاحترام والتقدير، ولكن “مكنش ينفع ألعب وسط صفوفه”.

مدافع الزمالك يواصل تدريباته في فترة توقف الدوري

واصل محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليومية، في ظل فترة توقف الدوري المصري الممتاز على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق منافسات الدوري المصري، تماشيا مع قرار مجلس الوزراء بتجميد النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا.

تابع مواقعنا