الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم .. قصي خولي يشيد ببرومو مسلسل النهاية ليوسف الشريف

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 06:46 م

مع اقتراب شهر رمضان، يتهاتف الجمهور لمعرفة كل جديد بخصوص مسلسلات رمضان، والشخصيات التي سيقدمونها داخل أحداث الأعمال، وفي ظل أزمة كورونا اجتمع عدد من النجوم لعمل أوبريت يدعو للتفاؤل ودعم الجماهير، كما خيم شبح كورونا وحصد روح نجم عالمي شهير، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين يوم الثلاثاء.

سميرة سعيد وابنها يرقصون بكواليس أوبريت “أنت أقوى”

نشرت الديفا سميرة سعيد فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” أثناء كواليس تصوير أوبريت “أنت أقوى” بمدينة الجونة.

وظهرت الديفا في الفيديو ترقص بجانب ابنها شادي، وعلقت على الفيديو وقالت: “دايما وجودك جنبي بيديني القوة، لحظات من السعادة والفرح مع الحب شادي، من كواليس تصوير أوبريت أنت أقوى”.

وتشارك سعيد في أوبريت “أنت أقوى” مع عدد من النجوم وهم الكينج محمد منير وتامر حسني، صابر الرباعي، وائل جسار، وكارول سماحة، والمقرر طرحه خلال الأسبوع الجاري وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج طارق العريان.

 

View this post on Instagram

 

دايما وجودك جنبي بيديني القوة.. لحظات من السعادة والفرح مع الحب @shadynaboulsy ♥️ من كواليس تصوير أوبريت #انت_اقوى

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Apr 14, 2020 at 6:33am PDT

وفاة الممثل الصوتي ريك ماي بسبب فيروس كورونا

توفي الممثل الصوتي ريك ماي عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي أدى إلى تدهور صحته وموته بسبب مضاعفاته.

وحصد فيروس كورونا حياة العديد من المشاهير الغرب، منهم النجم أندرو جاك، وكورون لي فييرو، وكين شيمورا، مارك بلوم، برودواي تيرينس ماكنالي، وآخرين.

ريك ماي
ريك ماي

قصي خولي يشيد ببرومو مسلسل “النهاية”

أشاد الفنان السوري قصي خولي ببرومو مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، والذي طرح أمس وحقق نجاحًا كبيرًا، كما وجه قصي الشكر للقائمين عليه.

فكتب قصي خولي عبر حسابه على خاصية “الاستورى” بـ “انستجرام”، قائلا: “الحقيقة لفتني جدًا هذا العمل الفني، لفتني أنه باستطاعتنا أن نشبه ما يقدمه الغرب وأنه كعرب يمكننا أن نكون حاضرين بدراما مختلفة عن نمطية الشغل السائد وأن هناك مساحات مختلفة يمكن للموهوبين أن يخوضوها بلا خوف أو احساس بالتعدي على شيء لا نملكه”.

واستكمل: “إذا تجرأنا وتعدينا نكون بلا أي إضافة وإنما نسخة مشوهة وخجولة، لصناعة أصبحت من أساسيات حضور الدول الكبرى، صناعة الدراما قد يقول البعض أنه من المبكر أن نقيّم ونعطي رأيًا وخصوصًا أن البرومو ليس بحكم حقيقي عن العمل ولا يعطي رأي صائب، أحترم أكيد ولكن لا أستطيع أن أرى هكذا عمل وأكذّب عيني ولا أعبر عن إعجابي الشديد ومفاجأتي الكبيرة”.

وأنهى حديثه وقال: “شكرًا لكل صناع هذا العمل على هذا الانجاز المميز والمختلف والجهد الكبير وأنا أول المتابعين كون كورونا وقفت شغلنا”.

قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
قصي خولي يشيد ببرومو النهاية
تابع مواقعنا