الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تشيد بأغنية شيرين الجديدة: تأرجح المشاعر بكل رقة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 10:58 ص

أشادت النجمة أصالة نصري، بسنجل النجمة شيرين عبد الوهاب “مش قد الهوي” والتي لاقت نجاح كبير منذ صدورها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا علي اليوتيوب.

ونشرت أصالة فيديو للأغنية عبر صفحتها الخاصة علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت عليها: “بصوتها بترسم القصة بمنتهي الإحساس، رائعة بتأرجح المشاعر بكل رقة، الله يا شيري الحبيبة”.

واختتمت نصري كلامها بتهنئة شركة روتانا المسئولة عن إنتاج الأغنية، وكتبت: “والف مبروك للوطن الذي لا ملجأ منه إلا الية روتانا”.

 

View this post on Instagram

 

بصوتها بترسم القصّه بمنتهى الإحساس?????? رائعه بتمرجح المشاعر بكلّ رقّه ???????????????? الله ياشيري الحبيبه ??? وألّف مبروك للوطن الّذي لاملجأ منّه إلّا إليه روتانا ?????? #أصاله @audiorotana

A post shared by Assala (@assala_official) on Apr 13, 2020 at 7:45pm PDT

 

في ظل أزمة كورونا.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية “مش قد الهوى” (فيديو)

وقد صدرت شركة روتانا أغنية “مش قد الهوي” للنجمة شيرين عبد الوهاب الأسبوع الماضي، والتي ألقت نجاح كبير من الجمهور منذ طرحها وأستطاعت الأغنية أن تجمع ما يقرب الي مليون ونصف مشاهد خلال الأسبوع الأول من صدورها عبر اليوتيوب.

وتعد أغنية “مش قد الهوى” هي الأغنية الأولى التي تطرحها شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للسوشال ميديا، وكان هذا القرار بسبب الملل الناتج عن فرض حظر التِجوال بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث عادت بعد غياب لمدة 5 أشهر.

محمد رحيم يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنية شيرين الجديدة وموعد طرحها

تابع مواقعنا