الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي علاء تروج لمسلسل “النهاية” بلقطات من الكواليس.. وأسما شريف منير تعلق: “شغل عالمي” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 01:25 م

روجت السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء، لمسلسل “النهاية” من بطولة زوجها الفنان يوسف الشريف، المُقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل 2020.

ونشرت إنجي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورا من كواليس المسلسل، وظهر معها زوجها يوسف الشريف.

وعلقت إنجي على الصور التي إلتُقطت لهما من “لوكيشن” التصوير، لتعرب عن سعادتها بتصميم أزياء المسلسل، قائلة: “من كواليس مسلسل النهاية، تصميم أزياء – ستانلج إنجي علاء”.

 

View this post on Instagram

 

من كواليس مسلسل النهاية ? #النهاية تصميم أزياء/ستايلنج #إنجي_علاء #مؤلفة #كاتبة #مصممة_أزياء #يوسف_الشريف #كواليس #theend #styledbyengyalaa #behindthescenes #mywork #costumedesigner #engyalaa #engyalaa_ #writer #drama

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on Apr 14, 2020 at 2:36am PDT

تفاعل معها الجمهور وعدد من الفنانين وكان من ضمنهم أسما شريف منير، التي علقت قائلة: “بجد ماشاء الله ألف مبروك حاجة تفرح، شغل عالمي ماشاء الله، عمومًا ولا يوسف ولا أنتي بتعملوا حاجة عادية وبيطلع حاجة مختلفة، يارب دايمًا ناجحين ومكسرين الدنيا وفي ضهر بعض.. برافو بجد بحبكم وبحترمكم جدًا جدًا”.

عمرو سمير عاطف يوضح حقيقة علاقة مسلسل النهاية بفيروس بكورونا

وعلقت أيضًا الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، لتعبر عن تحمسها لمشاهدة العمل، حيث علقت قائلًة: “لا استطيع الانتظار، مبروك يا إنجي”.

تعليق الفنانين على صور إنجي علاء
تعليق الفنانين على صور إنجي علاء

يشارك يوسف الشريف في بطولة مسلسل “النهاية”، إلى جانب الفنان عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، ومحمد لطفي، وأحمد وفيق، ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبد الوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مصمم جرافيك “النهاية” ليوسف الشريف يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس تحضير المسلسل (حوار)

تابع مواقعنا