الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالإشارة إلى نمبر وان.. محمد أنور يسخر من فنان مشهور بهذه الطريقة.. وعمرو سعد يعلق (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 08:47 م

اعتاد الفنان محمد أنور من بداية فُرض حظر التجوال على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات بطريقة كوميدية من أجل تسلية ومداعبة محبيه.

وسخر أنور هذه المرة بطريقة كوميدية من فكرة استخدام كلمة “نمبر وان” المشهور بها الفنان محمد رمضان، حيث نشر صورة جديدة وظهر فيها وهو يرتدي زي الملوك، وعلق على الصورة، قائلا: “أنور وان وانتوا عارفين”، وتعد هذه الجملة من أغنية نمبر وان غناء الفنان محمد رمضان مع تحريفها وأصل الجملة: “نمبر وان وانتو عارفين”.

بوست محمد أنور
بوست محمد أنور

وتفاعل الجمهور مع الصورة بتعليقات ساخرة أيضاً وجاءت تعليقاتهم: “ثقة في الله باكتساح”، “فيها شبه من نمر وان واحنا مش عارفين”، وتعليق آخر من الفنان عمرو سعد قائلاً: “طبعا أنور وان.. هو في حد غيرك ممكن يعمل فى نفسه كده”. 

تعليق عمرو سعد على بوست محمد أنور
تعليق عمرو سعد على بوست محمد أنور

وفي وقت سابق، سخر الفنان محمد أنور من النساء بعدما نشر صورة  ظهر فيها وهو مرتدياً فستان بلون البرتقالي واسع و زائد بطريقة يسخر فيها من النساء، فيها أشار منه إلى  ما فعله الحظر في النساء بسبب كثرة البقاء والمكوث للنساء لفترة طويلة في المنزل. 

بفستان برتقالي.. محمد أنور يسخر من النساء بهذه الطريقة

وعلق على الصورة بتعليق ساخر قائلاً :” الستات لما الحظر يخلص” ليرد عليه الفنان حمدي الميرغني في تعليق آخر قائلًا :”لا ده الرجاله لما الحظر يخلص اللي هيقولوا كده”.

تابع مواقعنا