الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج رامز جلال في رمضان 2020.. يبدأ من كرسي الاعتراف وينتهي بحيوانات مخيفة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 06:51 م

ينتظر الجمهور المصري مشاهدة برنامج المقالب، الذي يقدمه الفنان “رامز جلال”، كما اعتاد أن يفاجئ جمهوره كل عام في برنامجه الذي يعرض في توقيت تناول الجمهور الإفطار مع آذان المغرب، عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وفي هذا الموسم الرمضاني المُقبل 2020، يعرض رامز جلال برنامج تحت اسم “رامز مجنون”، حيث يبدأ بظهور الفنان وهو يجلس على كرسي الاعتراف، وتوجه الفنانة أروى جودة الأسئلة له، وهو يجيب عنها بصراحة.

تفاصيل البرنامج

وتعرض أروى عليه بعض الصور، ومن ضمنها صورة رامز جلال ليوجه له كلمة، ثم تستمر المقالب المتتالية التي يواجهها الضيف، والشئ المختلفة أن رامز جلال سيظهر له بطريقة مفاجئة.

وتستمر أحداث الحلقة، وتتوالى المقالب ورامز بصحبة هذا الفنان، ويتفاجئ الفنان في النهاية بمقلب جديد، ويستعين رامز بالحيوانات الأليفة التي قد يخاف منها الضيف.

وتم تصوير هذا البرنامج في دبي، ويواجه رامز جلال أزمة بسبب عدم تمكنه من العودة إلى مصر بعد تصوير البرنامج، بسبب توقف حركة الطيران، إثر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويبذل رامز جهدًا كبيرًا خلال تلك الفترة لإيجاد طريقة يعود بها إلى القاهرة لوضع اللمسات النهائية على برنامجه، حيث تفصلنا أيام قلائل عن شهر رمضان المُقبل، فكان رامز يصور لقطات من البرنامج في الإمارات.

ويستضيف خلال الحلقات عدد من نجوم الرياضة والفن، ومنهم حمو بيكا، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، علي معلول لاعب نادي الأعلي، طارق حامد لاعب نادي الزمالك، أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك.

يستعين بأشياء مخيفة.. تعرف علي تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2020

ونجح رامز في العام الماضي من خلال برنامجه “رامز في الشلال”، أن يجذب إعجاب الجماهير لمتابعته، حيث كان يعتمد في المقلب فيه على عدد من المقالب المتتالية، التي تبدأ بالشلال الذي يسحب المركب إلى مكان بعيد في الغابة، ثم يتفاجئ الفنان بظهور غوريلا في وجهه، ويخرج من الغوريلا رامز جلال.

وحتى الآن لم يُطرح البرومو الرسمي للبرنامج، وينتظر الجمهور طرحه في تلك الفترة عبر الحسابات الرسمية لقناة “mbc مصر”، الذي حصلت على حقوق البرنامج منض عدة سنوات، وهو أحد أعلى البرامج مشاهدة في الشرق الأوسط.

عبد الحفيظ ومعلول والشناوي ضيوف رامز جلال في “رمضان 2020”

تابع مواقعنا