الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دخول 12 صيادًا قادمين عبر المياه الإقليمية الليبية الحجر الصحي بدمنهور

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 02:49 م

أعلنت مستشفي رشيد العام بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء عن قيام فريق طبي من المستشفي بتوقيع الكشف الطبي علي مجموعة من الصيادين يبلغ عددهم 12 صياد قادمين الي بوغاز رشيد علي متن مركب صيد قادم من المياه الإقليمية الليبية.

وكشف بيان مستشفي رشيد العام عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” الصادر قبل قليل أنه بعد توقيع الكشف الطبي على الصيادين تبين خلوهم من أي أعراض مرضية وتم تحويلهم للحجر الصحي بدمنهور تحت رعاية مديرية الصحة والسكان بالبحيرة ووزارة الصحة والسكان، تبعا للإجراءات المتبعة للقادمين من الخارج كإجراء احترازي لمدة 14 يوما.

صفط تراب الغربية في الحجر الصحي.. وإغلاق مداخل ومخارج القرية بعد ظهور 18 حالة بكورونا

وذكر البيان أعضاء الفريق الطبي المتعامل مع الصيادين وهم: الدكتور أحمد الجميل، مدير المستشفى، والدكتور محمود الزعفراني، استشاري الحميات ورئيس قسم الحميات بالمستشفى، والدكتور عبد الرازق غنيم، أخصائي الحميات بالمستشفى، والدكتور ماهر السمبختي، أخصائي الحميات بالمستشفى، وتحرك الفريق الطبي بمرافقة محمود بسيوني، ومحمد عجوة، أمن المستشفى، وإبراهيم أبو موسى، إداري المستشفى وفايز علام.

تعافي طبيبين من فيروس كورونا بالحجر الصحي بإسنا (صور)

يشار إلى أن بذلك يرتفع أعداد الصيادين القادمين إلي بوغاز رشيد عبر المياه الإقليمية الليبية، والذين تم تحويلهم للحجر الصحي بدمنهور إلى 32 صيادا.

تعافي 10 أشخاص من فيروس كورونا بمستشفى الحجر الصحي بإسنا (صور)

تابع مواقعنا