الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل البلاغ المقدم للنائب العام ضد محمد رمضان لتجاهله الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 05:45 م

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنان محمد رمضان، لتجاهله الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد والتي من أهمها منع التجمعات ووجود مسافات تباعد أمنه بين الأشخاص.

وجاء نص البلاع: أنه في ظل الظروف العصيبة التي يشهدها العالم من جراء جائحة فيروس (كورونا) المستجد، وما تتخذه الدولة المصرية من إجراءات وقائية صارمة للحد من انتشاره، وما يقوم به أبناء الجيش الأبيض من أطباء وممرضين من تضحيات للحد من انتشار هذا الفيروس .

وأضاف صبري، في بلاغه، أن المبلغ ضده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) بفيديو ظهر فيه وسط تجمع كبير من فريق عمل مسلسله الجديد ( البرنس ) الذي بلغ عددهم أكثر من 100 شخص للاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل سالف الذكر متجاهلاً في ذلك الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد والتي من أهمها منع التجمعات ووجود مسافات تباعد أمنه بين الأشخاص هذا بالإضافة إلي عدم ارتداء كل من ظهر في ذلك الفيديو وسط هذا الحشد للكمامات الواقية.

الأمر الذي يؤكد معه أن ما فعله المبلغ ضده بالفيديو سالف الذكر يعد تقليلاً من أهمية الإجراءات المبذولة من قبل الدولة المصرية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وتابع “وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا وبعد الاطلاع علي حافظة المستندات المرفقة به ، إصدار الأمر باتخاذ اللازم قانوناً حيال المبلغ ضده ”

“بدون كمامة”.. محمد رمضان يتجاهل تعليمات الصحة ويلتقط صورا مع الجمهور (فيديو)

أسرة مسلسل البرنس تحتشد للاحتفال بانتهاء التصوير متجاهلين فيروس كورونا (صور وفيديو)

 

رمضان 2020.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان “البرنس” (فيديو)

محمد سامي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني: “فركش البرنس” (صورة)

تابع مواقعنا