السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأربعاء 15-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 06:52 م

يهتم العديد من الأشخاص بمتابعة أخبار “حظك اليوم” بشكل يومي ومستمر، كنوع من معرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وماهي توقعات علماء الفلك والأبراج على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم “القاهرة 24” حظك اليوم وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

الحمل

مهنيا: مواليد برج الحمل من الأبراج التي تقدم أفضل ما لديها في عملها دون كلل أو ملل ولا تستطيع الاستمرار في حالة عدم التقدير. عاطفيا: مواليد برج الحمل من الأبراج التي عندما تقع في الحب لا تسطيع الهروب منه ويكون كل هدفها إسعاد الحبيب والوقوف بجواره. صحيا:على مواليد برج الحمل مراجعة الطبيب من وقت لآخر لمعرفة النصائح التي يجب أن يسير عليها حتى لا يتعرض للمضاعفات.

الثور

مهنيا: تحب أن تقوم بالأشياء التى تفضلها وتحبها لهذا دائمًا ما تنتقل بين وظائف مختلفة بسبب عدم اقتناعك وحبك للوظيفة. عاطفيا: على الرغم من أن شخصيتك تظهر عكس هذا إلا أنك رومانسى وعاطفي جدًا وتهتم بشريك حياتك لأبعد حد. صحيا: تهتم بصحتك جيدًا وتلتزم بممارسة الرياضة، تحاول دائمًا تجنب الضغوطات والمشاكل وتحاول أن تتحكم بأعصابك.

الجوزاء

مهنيا: مواليد برج الجوزاء من الأبراج التي عندها قدرة كبيرة على إخراج أفكار كثيرة للنور وقادرين على التوفيق بين كثير من الأمور التي تجلب لهم المال والشهرة. عاطفيا:  مواليد برج الجوزاء من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تنظر إلى الحبيب على أنه هو الفارس المنقذ من جميع المشاكل حتى يجدون لديه السعادة والأمان. صحيا:  على مواليد برج الجوزاء محاولة السعي للتخلص من المشاكل الصحية التي يمرون بها سريعا حتى لا يتعرضوا لما هو أكبر ويكون وقتها الحلول غير متاحة.

السرطان

مهنيا: تخطو خطوات ثابتة وناجحة في عملك، وعليك الاستمرار بهذا النشاط والحماس، لتصل وتحقق كل ما تريد.

عاطفيا: شخصيتك الرومانسية والخيالية تجعل الشريك يشعر وكأنه يعيش معك قصة حب خيالية، كذلك إخلاصك يجعل الطرف الآخر يشعر بالأمان معك.

صحيا: يشعر بصداع شديد هذه الأيام، وقد يكون ذلك سببه إرهاق العمل أو الدراسة، لكن إذا استمر معك عليك زيارة الطبيب.

الأسد

مهنيا: مجتهد وتحاول أن تثبت نفسك فى العمل، تتجنب المشاكل وتحاول الابتعاد عن الأمور التى من الممكن أن تزعجك أو تثير غضبك.

عاطفيا:  تهتم بشريك حياتك وتحب أن تعبر له عن حبك طول الوقت، كريم وتحب أن تغمر من تحب بالهدايا.

صحيا: لا تحب الشعور بالتعب لهذا تحاول دائمًا أن تحافظ على صحتك بقدر الإمكان وتلتزم بممارسة الرياضة وتتناول الأطعمة الصحية.

العذراء

مهنيا: متميز في عملك وتقوم به بشكل جيد لكن أحيانًا لا تستطيع أن تتحكم فى انفعالاتك وتفقد أعصابك سريعًا. عاطفيا: كرمك وعاطفتك تجعل شريكك يتمسك بك، فأنت تحاول دائمًا أن تتجنب المشاكل بينكما وتقوم بإرضائه طول الوقت. صحيا: عدم انتظامك فى تناول الوجبات المغذية والمفيدة قد تسبب لك بوعكة صحية فحاول أن تبتعد عن تناول الأكلات المليئة بالدهون والضارة

العقرب

مهنيا: تجنى ثمار اجتهادك وسعيك الدائم نحو أهدافك، ولكن عليك الحذر من أن تظن الأمر باتًا بين يديك فالأصعب من الوصول للنجاح هو الحفاظ عليه. عاطفيا: دعم كبير تحظى به من جانب الشريك وهذا يدفعك للأمام أكثر، لذلك فعليك الاهتمام به كما يهتم بك حتى لا يشعر بتقصيرك أو انشغالك عنه.

صحيا: لاتتردد في زيارة الطبيب إذا أصابك بعض المرض واجتنب تناول دواء دون استشارة الطبيب المتخصص.

 

تابع مواقعنا