السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإسماعيلي يطالب بتحديد مصير مسابقة الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 09:22 م

طالب إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، بضرورة تحديد مصير مسابقة الدوري الممتاز سواء باستئنافها أو إلغائها، بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق النشاط الرياضي حتى نهاية ابريل الجاري.

وقال عثمان: “عدم تحديد موعد لعودة المسابقة ساهم في زيادة الأعباء على الأندية. الأندية لديها التزامات تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين”.

وتابع عثمان في تصريحات صحفية: “الرؤية تقوم على أن الاتحاد المصري لكرة القدم لن يقدم على التحديد انتظاراً لما سيعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن إلغاء المسابقات أو استئنافها”.

على الجانب الآخر، أعلن المهندس إبراهيم عثمان أن إدارة ناديه مع أي قرارات في صالح الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، ورأى أن حال الكرة المصرية سيكون أفضل إذا تولت إدارتها رابطة الأندية المحترفة.

في ذكرى تأسيسه الـ96.. “الإسماعيلي”: بطولاتنا بالجهد والعرق

 

وأوضح رئيس الإسماعيلي: “الرابطة ستكون مسئولة على المسابقات وتحدد مواعيدها بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، وستكون اللجنة المسئولة عن العلاقة بين الأندية واللاعبين في إطار من العدالة والبعد عن المجاملة وتحديد الحقوق والواجبات وإنهاء العديد من المشاكل”.

وأكمل: “اللجنة ستعمل على تنظيم المسابقات في إطار من اللوائح التي تطبق في جميع دول العالم وهو الأمر الذي يفيد الكرة المصرية”.

وفي سياق مختلف، أكد رئيس الإسماعيلي أن النادي لن يسمح برحيل لاعبيه من القوام الأساسي إلا في حالة تحقيق بطولة، وسيكون للاحتراف الخارجي بعرض مناسب للنادي واللاعب معًا.

المحمدي يفتح أبواب الرحيل عن الإسماعيلي بعد نهاية الموسم

تابع مواقعنا