الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الله رشدي مستشهدًا بـ”محمد رمضان”: التجمعات لتصوير المسلسلات هي التي لا تصيبها كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 03:38 م

سخر الداعية عبد الله رشدي، من النجم محمد رمضان، بعدما شارك جمهوره بفيديو خلال انتهاء تصوير مسلسله “البرنس”، ظهر فيه فريق العمل وهو يحتشد، ولا يتبع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر رشدي، صورة من فيديو تجمعات فريق عمل “البرنس”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “التجمعات لتصوير المسلسلات.. التجمعات التي لا تصيبها كورونا”.

عبد الله رشدي على فيس بوك
عبد الله رشدي على فيس بوك

وكان الفيديو  قد بدأ بظهور رمضانحيث قال: “ثقة في الله نجاح.. فركش مسلسل البرنس”، لتبتعد الكاميرا وتلقط باقي الممثلين وهم يقولون معًا: “فركش”.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: “الحمد لله رب العالمين، انتهينا أمس من تصوير مسلسل البرنس، تأليف وإخراج محمد سامي إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي إنتاج تامر مرسي يارب يعجبكم ثقة في الله نجاح”.

أسرة مسلسل البرنس تحتشد للاحتفال بانتهاء التصوير متجاهلين فيروس كورونا (صور وفيديو)

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل #البرنس تأليف وإخراج #محمد_سامي إشراف عام على الإنتاج #حسام_شوقي انتاج #تامر_مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 13, 2020 at 7:46am PDT

المسلسل يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من النجمة نور اللبنانية، وعبد العزيز مخيون، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، وريم سامي، ومحمد علاء، وأحلام الجرتيلي، ومحمد علاء، وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

محمد رمضان يتعرض للظلم في إعلان مسلسل “البرنس”.. تعرف على القنوات الناقلة له (فيديو)

تابع مواقعنا