الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سمير عاطف يوضح حقيقة علاقة مسلسل النهاية بفيروس بكورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:24 ص

حقق البرومو الأول لمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، نجاحًا كبيرًا وضجة على السوشيال ميديا منذ اللحظة الأولى من طرحه بواسطة الشركة المنتجة، بسبب احتوائه على تقنيات عالية، واستخدام مخرجه ياسر سامي للعديد من المؤثرات البصرية والجرافيك.

وأعرب السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل “النهاية”، عن سعادته الغامرة بردود الفعل التي تلقاها بعد عرض البرومو، فلم يكن يتوقع كم النجاح.

وكشف سمير عاطف في تصريح حاص لـ”القاهرة 24″، حقيقة ما تم تداوله بأن سيناريو المسلسل أدخل عليه بعض التغييرات لكي يكون هناك تشابه بين أحداثه وفيروس كورونا المنتشر حاليًا، قائلا: “هذا الكلام غير صحيح بالمرة، خاصة أنني قد انتهيت من كتابة العمل كاملا منذ عامين”.

وأضاف عاطف، أن فريق العمل أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل حيث لا يتبقى لهم سوى أسبوعين، بمعنى استمرار التصوير حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان.

محمد هنيدي يُهنئ يوسف الشريف: “شابوه على كل ثانية في تريلر النهاية”

وهنأ العديد من النجوم بطل العمل يوسف الشريف على نجاح البرومو وتفوق الشريف به، مؤكدين أن مستواه يصل حتى العالمية، وكان من ضمن ذلك النجوم كلًا من محمد هنيدي، أحمد فهمي، وآخرين.

برومو مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف يحدث ضجة عبر السوشيال ميديا

ويجمع العمل مجموعة كبيرة من النجوم مثل يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، سوسن بدر، محمد لكفي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، حسام داغر، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

رمضان 2020.. أول تعليق من مخرج “النهاية” بعد طرح برومو المسلسل 

تابع مواقعنا