الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر ترسل مساعدات طبية لبريطانيا لمواجهة كورونا

مساعدات طبية لبريطانيا
أخبار
مساعدات طبية لبريطانيا
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 01:36 ص

تستعد مصر خلال الساعات القادمة لإرسال شحنة ضخمة من معدات الوقاية الطبية إلى بريطانيا، لمساعدتها في مواجهة تفشي وباء “كوفيد-19″، وذلك فى  أطار الجهود الدولية لإيصال المساعدات الطبية إلى عدد من الدول التي تأثرت كثيرًا بسبب الفيروس.

Good PPE news – after a number of calls with the Egyptian Ambassador & lots of engagement by @GeoffreyDAdams and @UKinEgypt & @tradegovuk teams, a large number of medical gowns are on their way to the U.K. – thank you, Egypt! pic.twitter.com/f7YN6UcxAn

— Greg Hands #StayHomeSaveLives (@GregHands) April 13, 2020

 

وسجلت بريطانيا أكثر من ١١ ألف وفاة بالفيروس المستجد، وما يزيد عن ٨٨ ألف إصابة، خلال الإحصائية الأخيرة لمستجدات كورونا فى اللمملكة.

وأعرب جريج هاندز النائب في البرلمان البريطاني، في تغريدة على موقع “تويتر”، وجه فيها  شكره للدولة المصرية، موضحاً أن شحنة معدات وقاية كبيرة في طريقها من القاهرة إلى بريطانيا.

وتأتى شحنة المساعدات الإنسانية التي تعتزم مصر إرسالها لبريطانيا فى إطار  الجهود الدولية، التى تنفذها القاهرة، لإيصال المساعدات الطبية إلى عدد من الدول التي تأثرت كثيرًا بتفشي وباء “كوفيد-19” بها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال منذ أيام، في إحدى الفعاليات، أن الهدف من تقديم  المساعدات الطبية هو هدف إنساني للدول الصديقة، وإن كان رمزيًا وذلك لتأكيد التضامن مع الأزمة التي تمر بها تلك الدول.

بريطانيا تسجل 667 حالة وفاة جديدة بكورونا.. وارتفاع العدد لـ10261 وفيات

قالت قناة سكاي نيوز عربية، إن بريطانيا أعلنت تسجيل 667 وفاةً جديدةً جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 10261.

رئيس وزراء بريطانيا لـ”الأطباء”: مدين لكم بحياتى

 

 

تابع مواقعنا