• بحث عن
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والدفع من خلال موقع المصرية للاتصالات

    محمد بيومي

    أطلقت شركة المصرية للاتصالات، المالكة لخطوط التليفون الأرضي في مصر وشركة “وي” للهواتف المحمولة، نظام سداد فواتير التليفون الأرضي الربع سنوية، والتي يسدد من خلالها المشترك، المستحقات 4 مرات خلال العام الواحد “مرة كل 3 شهور”.

    وحددت الشركة يوم 15 من شهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، موعدًا لسداد فواتير التليفون الأرضي الربع موسمية، مع اعطاء فترة للسماح والتي تمتد إلى يوم 14 من الشهر التالي، كحد أقصى لسداد الفواتير.

    حقيقة إلغاء سداد الفواتير في شهر أبريل بسبب كورونا

    خرجت بعد الشائعات في الأونة الأخيرة، عن إلغاء سداد فواتير شهر أبريل للتليفون الأرضي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي نفته وزارة الاتصالات المصرية، وشركة المصرية للاتصالات، مؤكدة أنه سيتم تحصيل الرسوم في موعدها، عن طريق مراكز الخدمة في كل المحافظات، أو طرق الدفع الأخرى، مثل “فوري”.

    الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل

    بمجرد إعلان شركة المصرية للاتصالات، عن بدء تحصيل رسوم وفواتير التليفون الأرضي والتي تبدأ من اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020 وتستمر حتى يوم 14 مايو المقبل، ازداد البحث في “جوجل” على طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها قبل انتهاء المهلة المحددة.

    وتسهيلًا على قرائه ومتابعيه، ينشر موقع “القاهرة 24″، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وخطوات الدفع عن طريق موقع المصرية للاتصالات أو طرق الدفع الأخرى.

    خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

    يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، عن طريق موقع المصرية للاتصالات “يمكنك الضغط هنا

    بعد الدخول إلى الموقع، كل ما عليك هو الضغط على أيقونة دفع فاتورة التليفون الأرضي، والتي ستفتح لك نافذة جديدة.

    بعد فتح النافذة يطلب منك الموقع إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المكون من 7 أرقام، ثم الضغط من جديد والذي يظهر لك الفواتير المستحق سدادها.

    طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2020

    يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، عن طريق عدة طرق مختلفة، أولها هي الدفع عن طريق منافذ شركة المصرية للاتصالات وشركة “وي” المنتشرة في كل محافظات مصر.

    كما يمكنك أيضًا، الدفع عن طريق منافذ الدفع الإلكترونية المختلفة، مثل خدمة البريدي المصري، أو خدمة “فوريط أو خدمة “مصاري”.

    الطريقة الثالثة لدفع فواتير التليفون الأرضي شهر أبريل 2020، هي الدفع عن طريق موقع شركة المصرية للاتصالات، والذي يأتي عن طريق عدة خطوات بسيطة.

    خطوات دفع فواتير التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات

    أولاً عليك الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات، “نفس الرابط في الأعلى”.

    اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

    بمجرد ظهور الفواتير المستحقة للدفع، اضغط على كلمة “سدد”، والتي ستمنحك عدة خيارات للدفع أبرزها عن طريق الفزا أو الماستر كارد، والتي تختارها للسداد بحسب بطاقتك الائتمانية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق