• بحث عن
  • مسلسل سكر زيادة.. بوستر مُقتبس من تصميم “ديزني” وسيناريو مأخوذ من فورمات أجنبي (صور)

    منى محمد

    طرحت الفنانة نادية الجندي، منذ قليل البروستر الرسمي لمسلسلها سكر زيادة، الذي من المُقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل 2020.

    وعلقت الجندي عليه قائلًة: “مسلسل سكر زيادة.. رمضان إن شاء الله.. إنتاج صادق الصباح وأنور صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان”.

    بوستر مسلسل سكر زيادة
    بوستر مسلسل سكر زيادة

    واتضح من خلال البرومو أنه مُقتبس من إحدى التصميمات الخاصة بشركة ديزني، حيث كُتب هذا عليه، وكان هذا واضحًا من خلال الألوان الزاهية التي اعتمد البوستر عليها، ولون الشمسية الأزرق أيضًا.

    وضم البوستر كلًا من نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، وكانو يقفن معًا كما اعتدنا أن نرى شخصيات ديزني، بالإضافة إلأى استخدام “فونت” لكتابة اسم المسلسل شبيه لما كان يُكتب اسم مجلة “ميكي”، أو “ويني”.

    بوستر سكر زيادة مأخوذ من تصميمات ديزني
    بوستر سكر زيادة مأخوذ من تصميمات ديزني

    والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكي وهو “The Golden Girls”، لأربعة نساء يعيشن في منزل واحد، وهذا ما حدث في مسلسل سكر زيادة، حيث يضطر بطلات المسلسل للإقامة معًا في مفس الفيلا بعد أن يتورطوا في عملية نصب.

    ويدور المسلسل في إطار كوميدي بين النساء الأربعة، وتتوالى الأحداث، ويضم المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم مصطفى أبو سريع، روجينا، بدرية طلبة، مايان السيد، طارق عبد العزيز، خالد أنور، حسني شتا، وأخرون.

    MBC تطرح البرومو الأول لمسلسل “سكر زيادة” لرمضان 2020 (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق