الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. هالزي تشارك جمهورها بصور عارية وريتا ويلسون تكشف أعراض كورونا عليها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 02:23 م

يخطف عالم الفن والفنانين أنظار الجماهير من قبل حدب وصوب، ويهتمون لمعرفة كل جديدهم سواء على المستوى العملي وأعمالهم الفنية أو على المستوى الشخصي، ومع وجود فيروس كورونا والعزل المنزلي وتواجدهم في المنزل، زادت مشاركتهم للجمهور بكل جديد لديهم، وفي هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الأربعاء.

هالزي تخطف الأنظار بصور عارية من الحجر الصحي

خطفت النجمة العالمية هالزي الأضواء بظهورها عارية، في مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت هالزي في الصور مستمتعة بفترة إقامتها في الحجر المنزلي، نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث فاجأت جمهورها بظهورها شبه عارية، وهي الصورة التي التقطتها بطريقة الـ “SELFIE MIRROR”، كما ظهرت بإحدى الصور بعض شتلات النباتات التي تزرعها النجمة.

واستطاعت النجمة العالمية أن تحصد أكثر من مليون إعجاب في أقل من 6 ساعات، وانهالت عليها التعليقات من قبل محبينها الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بها وجمالها.

هالزي
هالزي
هالزي
هالزي

ريتا ويلسون تكشف أعراض كورونا التي شعرت بها وزوجها توم هانكس

أعربت النجمة ريتا ويلسون زوجة النجم توم هانكس، عن أعراض فيروس كورونا التي شعرت بها هي وزوجها، وجاء ذلك خلال لقائها ببرنامج “This Morning” علي قناة “CBS”.

فقالت ريتا إنها كانت متعبة للغاية وتشعر بآلم شديد ولا تتحمل أن يلمس جسدها أحد، وبعد إصابتها بالفيروس شعرت بقشعريرة لم تشعر بها من قبل وأن درجة حرارتها وصلت إلي 38,5 درجة مئوية.

وأوضحت أنها تناولت عقار يدعى الكلوروكين والذي تحدث عنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مؤتمر صحفي كعلاج محتمل للفيروس، وأكدت بأنها لم تكن تعرف هل العلاج ينجح أم لا، ولكنه كان له بعض الأعراض الجانبية مثل الغثيان الشديد وعدم القدرة على المشي، والشعور بضعف العضلات.

واستكملت أن تلك الأعراض كانت أخف بالنسبة لزوجها توم هانكس، فلم يكن يشعر بنفس قوة الآلام التي كانت تشعر هي بها، فقالت بأنهم هما الاثنان تعرضا للإصابة في نفس الوقت، كما أنهما تعافيا بشكل كامل معًا، وتبرعا بدمائهما للدراسة ولمساعدة الآخرين على الشفاء.

توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون
توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون

حميد الشاعري يحيي حفلًا “لايف” غدًا الخميس

يقدم المطرب والموزع حميد الشاعري، حفلًا غنائيًا “أونلاين” غداً الخميس، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، لتشجيع الجمهور على المكوث في المنزل.

ويأتي ذلك في ظل اتجاه المطربين لإحياء حفلاتهم أون لاين،  نتيجة لما تمر به البلاد من حظر وعزل منزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حميد الشاعري
حميد الشاعري
تابع مواقعنا