السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الغندور ناعيا شهداء الشرطة: “منهم نستمد القوة والقدرة”

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 08:22 م

قدم حسن العندور، مؤسس ائتلاف “وزارة الدفاع”، تحيةً لوالدة شهيد الشرطة، الذي ارتقى أمس إلى بارئه، في هجوم الأميرية، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين في الحادث الأليم.

وقال الغندور، في بيان له: “شهداء القوات المسلحة والشرطة أسماؤهم من نور فى سجل الشرف والكرامة والتضحية، بما قدموه من تضحيات، شهد عليها القاصي والداني”.

وتابع مؤسس الائتلاف: “لولا دماء الشهداء وعائلاتهم الصابرة الصامدة العاضّة على الجرح لما حمينا البلاد.. منهم تعلّمنا ومازلنا، معاني البطولة والتضحية والثبات ومنهم نستمدّ القوّة والقدرة وبعظمتهم ووطنيتهم صمد الوطن”.

وزير الداخلية يتفقد مصابي حادث الأميرية الإرهابي من رجال الشرطة

وفي اتجاه متصل، أجرى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مساء اليوم، زيارة للمصابين من أبطال الشرطة الذين أصيبوا حال تصديهم لعناصر إرهابيه كانوا يتخذون أماكن للإيواء بشرق وجنوب القاهرة كنقطة إنطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع عيد القيامة، والذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة.

وإطمأن الوزير على حالتهم الصحية وأوجه الرعاية الطبية المقدمة لهم، مشيداً ببطولة رجال الشرطة فى التصدى للإرهاب الأسود، ومثمناً شجاعتهم وتعاملهم مع العناصر الإرهابية بكل قوة وجسارة مما كان له الأثر فى إفشال مخططهم الإرهابى ومصرع 7 من تلك العناصر.

وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة في حادث الأميرية
وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة في حادث الأميرية

 

القصة الكاملة لأحداث تبادل إطلاق النار بالأميرية أمس الثلاثاء

وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة في حادث الأميرية
وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة في حادث الأميرية

وقد وجه الوزير خلال الزيارة، بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لأبطال الشرطة، موجهاً كل التحية والتقدير لأسرهم الذين قدموا شباباً يواجه كل من تسول له نفسه الإعتداء على هذا الوطن، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.

رئيس الوزراء يُعلق على حادث الأميرية الإرهابي.. ويوجه المحافظين بالتحلي بأعلى درجات اليقظة

من هو المقدم محمد فوزي الحوفي شهيد حادث الأميرية اليوم؟!

تابع مواقعنا