الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تتساءل: هل إعجاب الإنسان بنفسه دليل على صغر عقله؟.. والجمهور يجيب (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 02:57 م

طلت النجمة كارول سماحة على جمهورها بصورة جديدة، استغلتها لتأخذ رأي جمهورها في أحد المقولات الشهيرة التي تتحدث عن الغرور والتكبر.

وشاركت كارول سماحة جمهورها بصورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” وعلقت عليها: “إعجاب الإنسان بنفسه دليل على صغر عقله، ما رأيكم في هذه المقولة؟”.

وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور مبديين عن رأيهم ومجيبين عن سؤالها، فقالت أحد المتابعات: “غلط لازم الواحد يكون سعيد بحاله مهما كان”، بينما جاء رأي آخر كالتالي: “لا طبعًا إعجاب الانسان بنفسه ثقة وتقبل وقوة، وهذا الاحساس ينتقل إلى كل من حوله”.

كارول سماحة
كارول سماحة

وكانت سماحة أثارت الجدل في الفترة الماضية بحديثها عن التفرقة ما بين الأديان وأهمية الامتثال للقيم السامية، فكتبت تغريدة عير حسابها بموقع “تويتر”، ودعت بها إلى عدم التفرقة بين الأديان السماوية، واحترام ديانة الآخر.

كارول سماحة توجه رسالة للمتعصبين دينيًا: “زوجي مسلم وأمارس ديانتي بحرية.. فما الغاية من متاهات الاختلاف؟” (صور)

وجاءت تغريدتها كالتالي: “7 سنوات من حياتي الزوجيّة في مصر مع زوجي وليد المسلم، أعيش ديانتي المسيحيّة، وأمارسها بحرّيّة تامّة، لم أشعر يومًا بغربة عن انتمائي، لم أشعر يومًا أنّنا مُختلفين؛ على الرغم من أنّ الطريق الذي نسلكه روحيًا مختلف، لكنّنا في كلّ مرّة نرانا نصل بالديانتين إلى نفس القيم السامية: المحبّة، التسامح والعطاء.”

واستكملت: “عندما قرأ زوجي، أمسِ، بعض التعليقات قال: “لو كنت تملك 100 سبب لمناقشة ديني؛ فأنا لدي 200 سبب لأناقش دينك، فما الغاية من الدخول في متاهات الاختلاف مادام الوصول إلى عمق الحياة واحد، شكرًا”.

كارول سماحة تستغل العزل المنزلي لاستكمال أغنية ألفتها منذ سنة (صورة)

وبمجرد كتابتها لتلك التغريدة، انهالت عليها التعليقات من كل حدب وصوب فكان أغلبها يقف في صف كارول سماحة والتي كان من بينهم: “أنا مسيحي و كل أصدقائي مسلمين بحبهم قد الدني و حافظ آيات من القرآن الكريم و بحب وبحترم الانسان لشخصو! بالنهاية جميع الاديان تلتقي على مبدأ واحد احترام و محبة الانسان! أيدٍ مطوية أيدٍ مطوية”.

تابع مواقعنا