الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحيرة يأمر بإطلاق اسم الشهيد محمد الحوفي على مدرسة بمسقط رأسه

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 10:09 م

كشف محمد الحوفي، عم شهيد الواجب الوطني محمد فوزي الحوفي، أن محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، أمر بإطلاق اسم الشهيد على أحد مدارس المحافظة، فضلًا عن إطلاقه على أحد مدرجات جامعة البحيرة.

وأشار عم الشهيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاعة على فضائية “صدى البلد”، إلى أن الجميع قدم واجب العزاء في شهيد مصر.

وأوضح أن الشهيد محمد، كان مشهودا له بالكفاءة وهو ما جعلهم يختارونه في قطاع الأمن المركزي، مشيرًا إلى أنه تم إصابته في عملية الوراق 2016، وطُلب منه ترك مكانه، إلا أنه رفض وطلب الشهادة.

القوات المسلحة تنعي المقدم محمد الحوفي شهيد الواجب

فيما نعت القوات المسلحة، شهيد الواجب المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد أمس أثناء إحباطه لمخطط إرهابي كان يستهدف أمن الوطن واستقراره.

تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن وخارجين على القانون

وفي وقت سابق، أشار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، لما شهدناه من هجمات على مناطق تبين أن بها مجموعات إرهابية، والتي تمكنت الدولة من ترصدها، حيث كانت تعد لتنتهز فرصة أيام الأعياد لتنفيذ عدد من الأعمال الإرهابية.

وأوضح رئيس الوزراء، أنه قد تابعنا أمس العمليات التي قامت بها وزارة الداخلية، متوجهًا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة البواسل، والأبطال الذين يسقطون شهداء في هذه العمليات، موجهًا المحافظين بالتنسيق مع مديري الأمن والتحلي بأعلى درجات اليقظة، والالتزام بعمليات التأمين.

تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن وخارجين عن القانون فى الأميرية (صور وفيديو)

تابع مواقعنا