السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نوال الزغبي تكشف اسم أغنية تتر مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق برمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 06:59 م

كشفت النجمة نوال الزغبي عن اسم الأغنية التي ستقدمها لتتر مسلسل “سلطانة المعز” بطولة النجمة غادة عبد الرازق والتي ستطل به على جمهورها في رمضان المقبل 2020.

فأعلنت نوال الزغبي عن اسم الأغنية عبر تويتة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”‘ وقالت: “اتحاربت، سلطانة المعز برمضان”، ليصبح اسم الأغنية “اتحاربت”.

وكانت انتهت الزغبي من تسجيل شارة مسلسل “سلطانة المعز” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل 2020، وتأتي تلك المشاركة من قبل الزغبي منذ عامين، بتقديمها تتر “الناس العزاز”، والذي حقق نجاحًا باهرًا.

اسم تتر مسلسل سلطانة المعز
اسم تتر مسلسل سلطانة المعز

وسبق وطرحت النجمة غادة عبد الرازق البوستر الدعائي للمسلسل، والتي ظهرت به متقمصة دور سلطانة من العصور القديمة.

كما طرحت البرومو الخاص بالمسلسل، واستحوذت غادة على جميع مشاهده، فلم يظهر معها أحد من النجوم المشاركين بالمسلسل، كما اتضح بأنها تسترجع بعض الذكريات التي مرت بها وتركت لديها أثر.

نوال الزغبي تكشف عن مقطع من تتر مسلسل غادة عبد الرازق (فيديو)

“سلطانة المعز”، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة النهار، وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

النهار تتعاقد على عرض مسلسل “سلطانة المعز” لغادة عبد الرازق حصريًا في رمضان

تابع مواقعنا