• بحث عن
  • انتصار السيسي تجري اتصالًا هاتفيًا بوالدة الشهيد محمد الحوفي لتقديم واجب العزاء

    أجرت انتصار السيسي، حرم السيد رئيس الجمهورية، اتصالاً هاتفياً مساء اليوم، بوفاء محمد مهنى، والدة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفي، وذلك لتقديم واجب العزاء فى استشهاد نجلها الذى لقى ربه أثناء مداهمة قطاع الأمن الوطني لإحدى الخلايا الإرهابية بمنطقة الأميرية.

    السيسي يقدم التعازي لأسرة الشهيد محمد الحوفي: الشرطة قادرة على مواجهة الإرهاب

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن رجال الشرطة المصرية قادرون على مواجهة الإرهاب وحفظ أمن وسلامة الوطن رغم كل التحديات، مقدما تعازيه لأسرة الشهيد محمد الحوفي، الذي استشهد أمس إثر حادث الأميرية الإرهابي.

    وقال السيسي في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تابعت بكل فخر و إعزاز ما قام به رجال وزارة الداخلية من عمل بطولي يؤكد بسالة رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب وقدرة الدولة المصرية، على حفظ أمن و سلامة الوطن والمواطنين، رغم كل التحديات”.

    وتابع الرئيس: “أتقدم بخالص التعازى لأسرة شهيد الواجب المقدم البطل/ محمد الحوفي، كما أتمني الشفاء لمصابى الشرطة البواسل.. حفظ الله مصر والمصريين”.

    محافظ البحيرة يأمر بإطلاق اسم الشهيد محمد الحوفي على مدرسة بمسقط رأسه

    كشف محمد الحوفي، عم شهيد الواجب الوطني محمد فوزي الحوفي، أن محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، أمر بإطلاق اسم الشهيد على أحد مدارس المحافظة، فضلًا عن إطلاقه على أحد مدرجات جامعة البحيرة.

    وأشار عم الشهيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاعة على فضائية “صدى البلد”، إلى أن الجميع قدم واجب العزاء في شهيد مصر.

    وأوضح أن الشهيد محمد، كان مشهودا له بالكفاءة وهو ما جعلهم يختارونه في قطاع الأمن المركزي، مشيرًا إلى أنه تم إصابته في عملية الوراق 2016، وطُلب منه ترك مكانه، إلا أنه رفض وطلب الشهادة.

    القوات المسلحة تنعي المقدم محمد الحوفي شهيد الواجب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق