• بحث عن
  • “الداخلية” تجري تحليل فيروس كورونا لـ”أحمد دومة” داخل السجن (فيديو)

    أجرت الأجهزة الطبية بوزارة الداخلية، تحليل فيروس كورونا المستجد لأحمد دومة، داخل السجن بالتزامن مع حبسه على ذمة إحدى القضايا.

    كما أُجري الكشف أيضًا على خالد داوود، الكاتب الصحفي ورئيس حزب الدستور السابق، داخل السجن بالتزامن مع حبسه على ذمة إحدى القضايا.

    شاهد.. الداخلية تُجري تحليل فيروس كورونا لخالد داوود في السجن (صور)

    وقالت وزارة الداخلية، في بيان صحفي، إنه تم توزيع الكمامات الطبية والمواد المطهرة على العاملين بالأقسام والمراكز الشرطية وكذا توفيرها للمواطنين، كما تم تزويد قطاعات الوزارة ولا سيما السجون ببوابات التعقيم وأجهزة قياس درجة الحرارة لضمان سرعة الكشف والتعقيم والتطهير لكافة العاملين ونزلاء السجون، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة للأطقم الطبية المكلفة بعمليات الكشف والتعقيم والتطهير، والتي من شأنها حفظ سلامتهم.

    إجراء تحليل فيروس كورونا لخالد داوود
    إجراء تحليل فيروس كورونا لخالد داوود

    الداخلية: أخذ مسحات من المساجين للكشف عن فيروس كورونا وإتاحة تبادل الرسائل بعد تعقيمها

    كما أشارت إلى أن أعمال التطهير والتعقيم تشمل كافة مرافق السجون على مستوى الجمهورية، لتوفير بيئة صحية ملائمة وبما يضمن توفير مظلة صحية آمنة تجابه تداعيات هذا الفيروس، وإتاحة استقبال متعلقات نزلاء السجون وتبادل الرسائل بينهم وأسرهم عقب تعقيمها، وكذا أخذ المسحات الطبية من النزلاء لإجراء التحاليل اللازمة للكشف عن أي إصابات بفيروس كورونا المستجد.

    تطهير وتعقيم منشأت وزارة الداخلية والكشف على المساجين
    تطهير وتعقيم منشآت وزارة الداخلية
    تطهير وتعقيم منشأت وزارة الداخلية والكشف على المساجين
    تطهير وتعقيم منشأت وزارة الداخلية والكشف على المساجين

    وألمحت إلى أن تلك الإجراءات الاحترازية والوقائية تأتي تنفيذًا للتوجيهات والتعليمات بإعطاء الأولوية لسلامة وصحة المواطنين بالمقام الأول، في إطار الإدارة الناجحة للدولة المصرية لتداعيات فيروس كورونا المستجد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق