السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 16-4-2020.. خصم 200 ألف من اللاعبين بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/أبريل/2020 - 02:56 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الخميس 16-4-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها، خصم 200 ألف جنية من كل لاعب داخل القلعة الحمراء، بسبب كورونا.

الأهلي يخصم 200 ألف جنيه من كل لاعب بسبب كورونا

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، خصم 200 ألف جنيه من كل لاعب في فريق الكرة، بسبب تعليق النشاط الرياضي فى ظل الإجراءات الاحترازية للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك بعد أن طلب مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، من مدير الكرة ضرورة خصم نسبة من عقود اللاعبين، فى ظل عدم وجود مصادر دخل نظرا لتجميد النشاط.

“لايف” تستقل بإدارة قناة الأهلي وتطلق الخريطة البرامجية 15 يوليو 

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا ظهر اليوم مع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلس أمناء القناة وبحضور السيد محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة لايف التي حصلت مؤخرا على حقوق إدارة قناة الأهلي وفقا للشروط المالية التي تم الاتفاق عليها في العقد.

رجب بكار يثير الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي (صورة)

آثار رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الجدل حول انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 بتعليمات من فايلر.. محمد شريف يعود للأهلي وأكرم توفيق مستمر مع الجونة

توقف النشاط الرياضي في مصر، لا يمنع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من فتح عدد من الملفات الشائكة منها تخفيض عقود اللاعبين، بالإضافة إلى تحديد مصير اللاعبين المعارين.

تابع مواقعنا