الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يصدم الأندية بشأن مصير الدوري الممتاز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 04:19 م

وجه بعض أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني، بعض الخطابات الرسمية، للاتحاد الكرة المصري، من أجل معرفة مصير أزمة الدوري الممتاز، في ظل تعليقه بشأن فيروس كورونا المستجد داخل العالم، والذي وقع على اثره وفيات وأصابات.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على صحة اللاعبين.

وطلب عدد كبير من أندية الدورى الممتاز، عقد جلسة مع اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، من أجل مناقشة الوضع الحالى وفرص عودة مسابقة الدورى العام للاستئناف، والسيناريوهات التى يضعها اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري في تصريحات خاصه “للقاهرة٢٤” لا يوجد نية من أجل إلغاء الدوري الممتاز، خلال الوقت الحالي، بالرغم من توقفه بسبب فيروس كورونا.

وتابع العطار:” هناك بعض الأندية التي طالبتنا بشأن معرفه مصير الدوري الممتاز، في ظل أزمة فيروس كورونا”.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء الدوري في خطاب رسمي

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة المصري يطالبه فيه بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأبلغ مسؤولي الأبيض نظرائهم في اتحاد الكرة بالإعلان رسميًا عن إلغاء الدوري بعد تمديد تعليق النشاط الرياضي لنهاية إبريل الجاري.

وأصدر اتحاد الكرة قرارا منذ قليل بمد تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية الشهر الجاري بناء على قرار رئاسة الوزراء بتمديد فترة الحظر لمدة 15 يوماً جديداً جراء تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وطالب مسؤولي الزمالك من الجبلاية بإلغاء الموسم الحالي من الدوري، ووضع خطط الإعداد للموسم الجديد.

تابع مواقعنا