الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة تحسم الجدل بشأن شم النسيم وإجراءات الوقاية من كورونا خلال الاجتماع الأسبوعي اليوم

القاهرة 24
سياسة
الخميس 16/أبريل/2020 - 10:48 ص

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم الخميس، عبر خاصية “الفيديو كونفرانس” ضمن إجراءات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويبحث مجلس الوزراء خلال الاجتماعي الأسبوعي، العديد من الملفات الهامة، وعلى رأسها إجراءات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا خاصةً مع اقتراب الاحتفال بعيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وفي وقت سابق، قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم الخميس، يبحث إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الوزراء يبحثون المقترحات الخاصة بتطبيق إجراءات احترازية خلال إجازة شم النسيم وما يتعلق بتطبيق ساعات الحظر خلال هذا اليوم، للحد من التجمعات.

 

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، في تصريحات لبرنامج “يحدث في مصر”، أمس الأربعاء، أننا لا يجب أن نتوقف كثيرًا أمام المسمى الذي سيتم الاستقرار على تطبيقه في شم النسيم، سواء كان حظرًا جزئيًا أو كاملًا، موضحًا أنه في حالة الاستقرار على استمرار تطبيق الحظر الجزئي، فإن هناك قرارات إضافية سيتم تطبيقها خلال يوم شم النسيم، من أجل تشديد الإجراءات الاحترازية الكفيلة بتقليل التزاحم.

تابع مواقعنا