الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدفعجية مع نيللي كريم وآسر ياسين في بـ100 وش رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 11:57 ص

شوق فريق المدفعجية، جمهوره بأحد الأعمال، والتي يشارك فيها مع النجم آسر ياسين و الفنانة نيللي كريم، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، من خلال مسلسلهما الجديد “بـ100وش”، والذي تنتجه شركة العدل جروب.

ونشر إسلام شوقي، أحد أعضاء المدفعجية عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، صورة جمعته بآسر ياسين والفنانة نيللي كريم من داخل الاستديو، خلال تسجيلهما العمل، وعلق قائلاً: “استنونا في رمضان مسلسل بـ100وش”.

وأوضح البرومو منذ طرحه فكرة المسلسل التي تدور في إطار الأعمال الدرامية الكوميدية، وكما أظهر أن نيللى كريم تجسد دور فتاة محتالة وهي تدعى “سكر” في صالون حريمى، إلا أنها تستهوي النصب، وتتعاون مع آسر ياسين رغم الفروق الكبيرة التى تجمع بينهما سواء ثقافيًا و اجتماعيًّا وماديًّا، وتساعدهم الفنانة علا رشدي في محاولات خداع الناس والنصب عليهم ثم تتوالى الأحداث.

نيللي كريم تحاول إقناع آسر ياسين بسرقة مجوهرات في “بـ100 وش” (فيديو)

 

View this post on Instagram

 

استنونا في رمضان مسلسل ١٠٠ وش #المدفعجية_العائلة_الملكية

A post shared by SHENDY.ElMaDf3GyA (@eslam_shendy_elmadf3gya) on Apr 15, 2020 at 10:13am PDT

ويشار إلى أن مسلسل “بـ100 وش”، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، يشارك فيه عدد من النجوم ومنهم الفنانة نيللى كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وبيومي فؤاد، وإسلام ابراهيم، ولؤي عمران، ومحمد عادل الشهير بـ”ميدو” وغيرهم من النجوم.

والمسلسل من المقرر عرضه على شاشة قنوات الحياة، وهو من تأليف أحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وبين العدل جروب.

نيللي كريم تروج لمسلسها بـ100 وش قبل عرضه في رمضان 2020 (فيديو)

تابع مواقعنا