الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخفيض 20% على تجديد باقات فليكس من «فودافون» عبر خدمة «الكاش”

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 16/أبريل/2020 - 07:38 م

أعلنت شركة فودافون مصر، عن قيامها بتحديث لخدمات محفظتها الإلكترونية «فودافون كاش»، لتضم مزيدا من العمليات وتخدم مزيدا من المواطنين أثناء التزامهم منازلهم. منها تقديم تخفيض يصل إلى 20% على تجديد باقات “فليكس” من خلال “فودافون كاش”.

وقالت الشركة أن مصر تمر بظرف استثنائي يتطلب أولا التكاتف والتعاون بين القطاعين العام والخاص كما يتطلب الموقف عدد من الإجراءات التي شهدناها على مدار الفترة الماضية لدعم المواطنين وبيئة الأعمال على حد سواء من أجل تخطي الأزمة بأقل قدر من الخسائر، بل واستئناف الحياة بسلاسة من جديد بعد انقضاء هذا الظرف.

مشيرة الي أن شركات المحمول تقع عليها مسئولية كبيرة في دعم البنية التحتية في مصر بمزيد من الحلول التقنية التي تساهم في رقمنة الخدمات وبالتالي تميكن المواطنين من الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل.

و يمكن التسجيل في مات فودافون كاش من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط، وذلك لإتاحة خدماتها المختلفة مثل دفع الفواتير وتسديد المصروفات والتحويل من بطاقات الائتمان والبطاقات الشرائية إلى محفظة “فودافون كاش” أو التحويل لمحافظ أخرى لعملاء “فودافون كاش” أيضًا.

وتسعي الشركة الي دعم خدمات الدفع الرقمي في مصر والتي تشهد طفرة في الأداء والتطوير، قامت فودافون بتقديم خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال “فودافون كاش”، وذلك بالتعاون مع كلاً من “ماستركارد” و“أمان”.

كما ستعمل فودافون على تقديم كل ما لديها من أجل تقديم خدمة متميزة تشاهم في تغيير حياة الكثيرين. ومن المتوقع بالفعل زيادة عدد المستخدمين، بسبب فرض حظر التجول وتشديد الحكومة على ضرورة التزام المنزل، هذا بالإضافة إلى طرح مزيد من الخدمات التي تمكن المواطنين بالفعل من القيام بعملياتهم التي كانت تستغرق الكثير من الوقت والجهد، بسهولة ويسر أينما كانوا.

تابع مواقعنا