الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإسماعيلي يشكر الأندية على تهنئة الدراويش بمرور 96 عاماً على تأسيس النادي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/أبريل/2020 - 03:24 م

وجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي رسالة شكر وتحية لجميع الأندية والمؤسسات الذين حرصوا على تقديم التهنئة بمناسبة ذكرى مرور 96 عاماً على تأسيس القلعة الصفراء وخاصةً ناديا الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بالإضافة لشركة ‘برزينتيشن’ راعي حقوق النادي.

وتمنى عثمان للناديين الشقيقين وشركة برزينتيشن دوام التقدم والإزدهار والعمل على تنمية ودعم أواصر علاقات الود والمحبة، وتحقيق مزيد التعاون والتنسيق خلال الفترة المقبلة.

كان النادي الإسماعيلي إحتفل بأول أمس الثلاثاء بذكرى مرور 96 عاماً على تأسيسه وتلقى العديد من برقيات التهنئة بتلك المناسبة وذلك في ظل العلاقات الجيدة التي تربط مجلس إدارة النادي بجميع الأندية والمؤسسات الرياضية في مصر والوطن العربى.

في ذكرى تأسيسه الـ96.. “الإسماعيلي”: بطولاتنا بالجهد والعرق

وكتب الإسماعلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “⁦69 عامًا من المتعة، 96 عامًا من الكرة الجميلة، 96 عامًا من حماس مدرجات يشعل المستطيل الأخضر، 96 عامًا شهدت بطولات بالجهد والعرق بدون عوامل مساعدة، 96 عامًا والإسماعيلى وطنًا لنا جميعًا”.

وأضاف: “كل عام وأنتم مجتمعين على عشق الكيان”.

 

View this post on Instagram

 

⁦?️⁩ | ٩٦ عاماً من المتعة، ٩٦ عاماً من الكرة الجميلة ، ٩٦ عاماً من حماس مدرجات يشعل المستطيل الأخضر ، ٩٦ عاماً شهدت بطولات بالجهد والعرق بدون عوامل مساعدة، ٩٦ عاماً والإسماعيلى وطناً لنا جميعاً . كل عام وأنتم مجتمعين على عشق الكيان ⁦??⁩? #IsmailySC

A post shared by Ismaily SC (@ismailyofficial) on Apr 12, 2020 at 4:41pm PDT

 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يحتفل بالذكرى الـ96 لتأسيس الإسماعيلي

المصري يهنئ الإسماعيلي بمناسبة مرور 96 عامًا على تأسيسه

همام طارق ينتظر نهاية الموسم لإبلاغ إدارة الإسماعيلي برغبته في الرحيل

تابع مواقعنا